آخر الأخبار

ملخص ونتيجة مباراة المصري ضد أسوان في بطولة الدوري الممتاز

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة المصري ضد أسوان ،التي أقيمت مساء يوم الخميس ،بملعب استاد الجيش بالسويس ، إطار مباريات الجولة الثالثة في بطولة الدوري

بدأ فريق أسوان المباراة مهاجمآ مرمي المصري في الدقيقة 12 الهدف الأول من انطلاقة بمجهود فردي لمصطفي دويدار على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها فادي فريد على القائم الأول للمرمى بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

الدقيقة 20 محاولات من لاعبي المصري للتماسك على أرضية الملعب أمام سيطرة شبه كامله من لاعبي أسوان.

الدقيقة 24 تشهد حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح المصري نتيجة لمسة يد على محمد جابر مدافع أسوان داخل منطقة الجزاء،سعيد سيمبوري لاعب المصري أهدر ركلة الجزاء بعد تسديدة سيئة للغاية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

ملخص ونتيجة مباراة المصري ضد أسوان في بطولة الدوري الممتاز

يواصل فريق المصري الهجوم في الدقيقة 31 من الجبهة اليسرى بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها أوستين أوموتو برأسية ضعيفة وضعت الكرة سهلة في أحضان الحارس مسعد عوض.

الدقيقة 38 تشهد هدف محقق ضائع على المصري بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء جيث إرتقى لها أوستين أوموتو برأسية قوية كانت في طريقها للشباك لولا تدخل المدافع مصطفي دويدار وإيقاف الكرة من على خط المرمى تماما قبل أن يتكفل الحارس مسعد عوض بالإمساك بها

ضربة جزاء لفريق المصري في الدقيقة 44 بعد احتساب حكم المباراة ركلة جزاء بعد عرقلة للمهاجم أوستين أوموتو داخل منطقة الجزاء مع بطاقة صفراء للحارس مسعد عوض،تنفيذ ناجح لركلة الجزاء من عمرو موسى بتسديدة متقنة في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى بشكل بعيد للغاية عن الحارس مسعد عوض.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين فريق المصري ونظيرة أسوان بهدف لكل منهما

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة52 تسديدة خطيرة لأحمد فتحي لاعب أسوان من على حدود منطقة جزاء المصري مرت بشكل قريب للغاية أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أحمد عبد الفتاح.

الدقيقة 58 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح أسوان نتيجة لمسة يد على مدافع المصري داخل منطقة الجزاء،تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق محمد جابر بتسديدة قوية في منتصف المرمى تماما عكس توقع الحارس أحمد عبد الفتاح الذي إرتمى في الزاوية اليسرى.

ملخص ونتيجة مباراة المصري ضد أسوان في بطولة الدوري الممتاز

ضربة جزاء جديدة في الدقيقة 61 بعد عرقلة لمهاجم المصري داخل منطقة الجزاء مع بطاقة صفراء من نصيب مصطفي دويدار،تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق عمرو موسى بتسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى سكنت الشباك رغم التوقع الصحيح من الحارس مسعد عوض لزاوية التسديد.

الدقيقة 81 هدف محقق ضائع لأسوان بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء حيث المنطلق فادي فريد بشكل منفرد تماما بالمرمى إلا أن الأخير استقبل الكرة بتسديدة سيئة للغاية مرت أعلى العارضة العلوية.

هدوء نسبي في الدقيقة 88 في نسق المباراة خلال الدقائق الحالية مع إنحصار الكرة بشكل كامل في مناطق وسط الملعب.

ويحتسب حكم المباراة خمسة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بين فريق المصري ونظيرة أسوان بهدفين لكل منهما

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق