محمد صلاح يتحدث عن مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري
محمد صلاح يتحدث عن مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري

في الوقت الذي تتواصل فيه استعدادات ليفربول  ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غد، أكد النجم المصري محمد صلاح أنه وزملاؤه عازمون على تحقيق فوز جديد يضمن لهم الحفاظ على فارق الـ 14 نقطة في صدارة جدول الترتيب ويقربهم أكثر من تحقيق اللقب الغائب عن النادي منذ سنوات طويلة.

في حوار أجراه مع القناة الخاصة بالدوري الإنجليزي، قال اللاعب الدولي المصري محمد صلاح : “نحن نتعامل مع كل مباراة على حدة، وتركيزنا الآن ينصب على مباراتنا ضد مانشستر يونايتد فقط.

لا نفكر كثيرًا في الحفاظ على سجلنا الخالي من الهزيمة حتى نهاية الموسم. إذا حدث ذلك، فبالطبع سيكون إنجازًا رائعًا، ولكن هدفنا الرئيسي والأهم هو تحقيق لقب الدوري”.

وأضاف محمد صلاح : “نريد أن نفوز على يونايتد وأن نواصل تقديم نفس الأداء الذي نقدمه منذ بداية الموسم الماضي. إنها مباراة كبيرة بالنسبة لنا وللجماهير، ونحن نطمح للفوز بها بكل تأكيد”.

صلاح ومواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري

جدير بالذكر أن محمد صلاح – الذي سجل 85 هدفًا في 132 مباراة بألوان ليفربول – لم يسجل أي هدف في مرمى يونايتد منذ انتقاله لصفوف الريدز عام 2017.

وبسؤاله عن أرقامه التهديفية المتميزة مع ليفربول منذ انضمامه للفريق، قال صاحب القميص رقم 11: “الأمر يتوقف على عدة أمور، وأولها التحلي بالعقلية المناسبة. لقد قمت بعمل كبير في هذا الصدد

بالإضافة للتدرب بكثرة على التسديد وإنهاء الكرة داخل الشباك وكذلك اللعب في أكثر من مركز والتوغل إلى العمق. أعتقد أنني تحسنت في جوانب عديدة، والفضل في ذلك يعود للتدرب بجدية في المقام الأول”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *