أخبار الزمالكالدوري المصري

أسوان يحصل على ثلاثة لاعبين من الزمالك

أسوان

 

أسوان يحصل على ثلاثة لاعبين من الزمالك حيث أعلن مسئولي نادي أسوان عن تدعيم الفريق الأول بالتعاقد مع ثلاثة لاعبين من نادي الزمالك، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

حيث يعاني أسوان في مركز الهجوم بسبب تعرض الثنائي أحمد عبد الظاهر وأوميد أوكري للقطع في الرباط الصليبي للركبة ليغيبا عن الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وأعلن عضو مجلس إدارة أسوان والمشرف على فريق الكرة أن النادي تقدم بطلب لضم مهاجم وصانع ألعاب فريق ناشئين 99 بنادي الزمالك

خلال الميركاتو الشتوي الجاري لتدعيم صفوف أبناء الجنوب في ظل الاصابات التي لحقت بأكثر من لاعب

أسوان يحصل على ثلاثة لاعبين من الزمالك

الجدير بالذكر أن مجدي عبد العاطي المدير الفني لأسوان قد إعتمد على ناشئين 99 حيث صعد 5 ناشئين للفريق الأول وهم إبراهيم حازم وسعيد كارتى ويوسف العوامى وكريم الطيب وأحمد بلية.

ونجح نادي أسوان في الحصول على خدمات ثلاث لاعبين من مواليد 2001 وهم يوسف أسامة نبيه ويوسف مرعي ويوسف علي لاعبي فريق الشباب بنادي الزمالك لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة بداية من يناير الجاري.

ورفض مسئولي القلعة البيضاء، الموافقة على إعارة المهاجم الشاب حسين فيصل أيضاً إلى أسوان نظرًا لإحتياج الفريق الأول لخدماته في الفترة القادمة.

وفي سياق متصل يعاني أبناء الجنوب من أزمة مادية بسبب نقص التدعيمات، حيث يحاول مسئولو أسوان ضم صفقات مجانية لعدم قدرتهم على دفع تكاليف عالية في موسم الانتقالات.

ويحتل أسوان المركز الـ 18 والأخير بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 9 نقاط، بعدما خاض أبناء الجنوب 13 مباراة فازوا في واحدة على حساب إنبي بهدف نظيف، وتعادلوا في 6 لقاءات وخسروا 6 أخرى.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق