أخبار الزمالك

الكاف يطلب من الزمالك قائمة السوبر الإفريقي قبل 31 يناير

أرسل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف” خطابًا رسميًا إلي نادي الزمالك بضرورة سرعة إرسال قائمة الـ18 لاعب المقرر تواجدهم فى مواجهة الترجى التونسى لبطولة السوبر الإفريقى.

وأكد الكاف أنه يجب إرسال القائمة قبل 15 يومًا من الموعد المحدد للقاء حيث يواجه الفارس الأبيض بصفته بطل الكونفدرالية فى نسختها الماضية مع الترجى التونسى بصفته بطل دورى أبطال إفريقيا فى نسختها الأخيرة وذلك فى العاصمة القطرية “الدوحة” وذلك يوم 14 من شهر فبراير المُقبل.

وكان الزمالك قد أعلن رسميًا إنه حتى الآن يرفض خوض السوبر فى قطر وأرسل الملف إلى وزارة الشباب والرياضة لحسم المسألة جاء ذلك في البيان الذي أصدره رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور

وجاء نص البيان كالتالي:

يؤكد نادى الزمالك أن ما نشر حول أن إدارة القلعة البيضاء قررت خوض فريق الكرة الأول بالنادي مباراة السوبر الافريقي مع الترجي التونسي في قطر هو خبر كاذب شكلاً وموضوعًا، وذلك لأن قرار مجلس ادارة الزمالك كان عدم خوض المباراة علي أرض الخيانة التي تحرض علي قتل ابنائنا من ابطال الشرطة والقوات المسلحة”

كما يشدد نادي الزمالك على أن ملف المباراة بالكامل تم عرضه على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في مصر ومرفقة به تهديدات صريحة من مسئولين قطريين بالنية في قتل لاعبينا اذا توجهوا إلي قطر لخوض المباراة مع تهديدات صريحة بقتل رئيس النادي وأولاده واحفاده”.

وجاء رد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم على بيان نادي الزمالك بشأن عدم خوض مباراة السوبر الإفريقي قائلا : لم يصلنا أى خطاب رسمي من الزمالك بالإعتذار عن كأس السوبر.

وأضاف “الكاف” أنه في حالة وصول خطاب رسمي من الزمالك بالإعتذار ستجتمع لجنة المسابقات وتتخذ قرارها بشأن إنسحاب بطل الكونفدرالية.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق