الدوري الانجليزيايجي ناو بث مباشر

نتيجة مباراة توتنهام ضد واتفورد في الدوري الانجليزي

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة مباراة توتنهام ضد واتفورد في الأسبوع الثالث والعشرين من الدوري الإنجليزي والتي انتهت منذ قليل بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأقيمت المباراة على أرضية ملعب فيكاريج رود معقل فريق واتفورد والذي تم إفتتاحه لأول مرة عام 1922 وتتسع مدرجاته لقرابة الـ 22 ألف مشجع

وادار المباراة تحكيميا الطاقم التحكيمي بقيادة حكم الساحة مايكل أوليفير.

بدأت المباراة بظهور هجومي أولى لأصحاب الأرض بانطلاقة سريعة عن طريق جيرارد دولوفيو من وسط الملعب إلى حدود منطقة جزاء توتنهام أنهاها بتسديدة قوية مرت بشكل قريب نسبيا إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

وفي الدقيقة 17 ومن تسديدة عن طريق إسماعيلا سار لاعب واتفورد من داخل حدود منطقة جزاء توتنهام مرت أعلى العارضة العلوية دون أي خطورة تذكر.

وفي الدقيقة ومن37 محاولة هجومية خطيرة لتوتنهام بعد تمريرة بينية رائعة من ديلي ألي بإتجاه لوكاس مورا المنطلق داخل منطقة جزاء واتفورد خلف المدافعين والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة تصدى لها الحارس بن فوستر ببراعة وأنقذ مرماه.

وفي الدقيقة 41 هجمة لواتفورد من الجبهة اليسرى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها تروي ديني برأسية حولت الكرة باتجاه المرمى حيث تصدى لها الحارس بثبات وأمسك الكرة.

نتيجة مباراة توتنهام ضد واتفورد في الدوري الانجليزي

ومع بداية الشوط الثاني محاولة هجومية خطيرة لأصحاب الأرض بعد عرضية من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن عبدولاي دوكوري من السيطرة على الكرة من أمام المرمى ثم سددها قوية بجوار القائم الأيسر بقليل.

وفي الدقيقة 68 حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح واتفورد نتيجة لمسة يد متعمدة على يان فيرتونخين داخل منطقة الجزاء أهدرها تروي ديني لاعب واتفورد بعد تسديدة قوية في الزاوية اليمنى للمرمى توقعها الحارس باولو جازانيجا بشكل صحيح وأبعد الكرة.

وبهذا التعادل يرتفع رصيد توتنهام للنقطة ال31 في المركز السابع ويرتفع رصيد واتفورد للنقطة ال23 في المركز السادس عشر.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق