بعد دخوله نادي المئة إدارة بيراميدز تحتفل بعبد الله السعيد
عبد الله السعيد

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي تفاصيل احتلال إدارة نادي بيراميدز بلاعبها عبد الله السعيد لدخوله نادي المائه

حيث احتفلت إدارة نادي بيراميدز بحضور كلاً من الجهاز الفني واللاعبين بدخول عبدالله السعيد صانع ألعاب الفريق إلى نادي المائة بالدوري الممتاز.

وحدث ذلك بعد احتساب الحكم إبراهيم نور الدين هدف بيراميدز في مرمى الاتحاد السكندري في الجولة الماضية بمسابقةالدوري الممتاز وكان السعيد من سجل هذا الهدف في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

وتواجد أيضا في هذا الأحتفال ممدوح عيد، المدير التنفيذي لنادي بيراميدز مع الجهاز الفني بقيادة الكرواتي ف أنتي تشتاشيتش واللاعبين مع اللاعب واحتفلوا بهذا الحدث.

وقبل أنضمام اللاعب إلى بيراميدز كان محور اهتمام وذلك بعد أن أظهر المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، خلال المؤتمر الصحفي عُقد في الموسم الماضي صور توقيع اللاعب على عقود انتقاله للزمالك، بالإضافة إلى نسخة من العقودة التي وقع عليها، وهو ما أوجد حالة من الثورة بين جماهير الأهلي، التي ترى أن اللاعب خان ناديهم ودخل في قائمة “البلاك ليست” التي تضم التوأم حسام وإبراهيم حسن وإبراهيم سعيد وعصام الحضري.

وانضم السعيد لبيراميدز في يناير 2019 وخاض اول مباراة أمام الأهلي..

وتواجد مسئول من نادى بيراميدز فى اتحاد الكرة خلال الأيام الماضية، لتجديد عقد عبدالله السعيد لاعب الفريق ومنتخب مصر الوطنى وبالفعل أنهى مسئولى الأمور الخاصة بتجديد اللاعب ليغلق الدائرة حول رحيل السعيد عن الفريق، خاصة أن عقده ينتهى مع فريقه بنهاية الموسم الجارى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *