آخر الأخبارالدوري الانجليزي

أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس ،التي أقيمت مساء يوم السيت ،بملعب استاد الإتحاد ، إطار مباريات الجولة الثالث والعشرون في بطولة الدوري الانجليزي.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس

بدأ فريق مانشستر سيتي المباراة مهاجما مرمي كريستال بلاس في الدقيقة 9 إنطلاقة سريعة من ستيرلينج في هجوم مرتد مررها بيرناردو سيلفا إلى داخل منطقة جزاء بالاس حيث تمركز أجويرو وسدد كرة اصطدمت بدفاعات بالاس.

يواصل السيتي الهجوم في الدقيقة 16 تمريرة من كيفين دي بروين إلى داخل منطقة جزاء بالاس لينفرد بالمرمي أجويرو علي يمين منطقة الجزاءليسدد كرة اصطدمت بجسد حارس المرمي وخرجت ركلة ركنية.

الدقيقة 21 تمريرات بين أقدام لاعبي كريستال بالاس في منتصف الملعب في محاولات لتهدئة ضغط السيتي المتقدم منذ بداية اللقاء.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس

هجمة جديدة لفريق السيتي في الدقيقة 29 انطلاقة رائعة من أجويرو ومرر كرة إلى كيفين دي بروين علي يمين الملعب ومرر كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى منتصف الملعب.

الهدف الأول لفريق كريستال بلاس في الدقيقة 40 ركلة ركنية من يمين الملعب مررها ماك أرثر إلى داخل منطقة الجزاء حيث مررها جاري كاهيل من القائم الثاني إلى القائم الأول ليسددها توسون برأسية قوية علي يمين مرمي مورايش.

الدقيقة 46 ركلة ركنية مررها دي بروين من يمين الملعب إلى داخل منطقة جزاء بالاس أبعدها الدفاع إلى منتصف الملعب.

ويحتسب حكم المباراة دقيقتين وقت بدل ضائع بأي إضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم فريق كريستال بلاس علي نظيرة مانشستر سيتي بهدف دون رد

الشوط الثاني في مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس في بطولة الدوري الانجليزي

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 54 توغل من توسون إلى داخل منطقة جزاء السيتي وسدد كرة قوية أبعدها مورايش إلى ركلة ركنية.

الدقيقة 61 تسديدة قوية من جيسوس من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين إلى خارج الملعب واصطدمت بالشباك من الخارج.

هدف التعادل لفريق الستي في الدقيقة 81 عرضية من جابريل جيسوس من يسار منطقة الجزاء إلي أمام المرمي حيث استقبلها أجويرو بتسديدة قوية علي يمين مرمي جوايتا.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس

الهدف الثاني لفريق السيتي في الدقيقة 87 عرضية من بينجامين ميندي من يسار منطقة الجزاء إلي أمام المرمي حيث استقبلها أجويرو برأسية قوية علي يمين مرمي جوايتا.

الدقيقة 89 ضغط قوي من جانب لاعبي كريستال بالاس بحثآ عن هدف التعادل وتراجع تام من لاعبي مانشستر سيتي الي الخلف حفاظاً علي التقدم

هدف التعادل لفريق كريستال بالاس في الدقيقة 90 فيرناندينو بالخطأ في مرماه

ويحتسب حكم المباراة خمسة دقائق وقت بدل ضائع بأي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بين فريق كريستال بلاس و نظيرة مانشستر سيتي بهدفين لكل فريق

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

Egysport 1

موقع ايجي سبورت الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق