آخر الأخبارأخبار الزمالك

كريستيان جروس يشكو الزمالك للفيفا

كريستيان جروس يشكو الزمالك للفيفا

 

تقدم المدير الفني السابق لنادي الزمالك والمدير الفني الحالي لنادي أهلي جدة السعودي كريستيان جروس بشكوى رسمية للإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ضد ناديه السابق الزمالك حيث أشارت تقارير صحفية سعودية أن جروس قد توجه بشكوى ضد نادي الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية والتي تبلغ قيمتها 150 ألف دولار.

وقال السويسري أن نادي الزمالك كان قد وعده بمنحه مبلغ 150 ألف دولار في حالة تتويج الفارس الأبيض بكأس الكونفدرالية الإفريقية وهو ما تحقق بعدما فاز الفريق على نهضة بركان في المباراة النهائية ولكن لم يدفع الزمالك هذه المكافأة لجروس.

كريستيان جروس يشكو الزمالك للفيفا

وكان كريستيان جروس قد رحل عن الزمالك في شهر يونيو الماضي بعد انتهاء مدة عقده قبل أن يتولى الموسم الجاري تدريب فريق أهلي جدة.

ويستعرض لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نبذة مختصرة عن مشوار كريستيان جروس مع الزمالك في السطور التالية :

قاد السويسري كريستيان جروس الزمالك في 53 مباراة منهم 30 مباراة في الدوري و16 مباراة في الكونفدرالية و4 مباريات في البطولة العربية ومباراتين في كأس مصر ومباراة فى السوبر المصري السعودي.

فاز الزمالك مع جروس في 31 مباراة بواقع 20 إنتصار في الدوري و7 إنتصارات في الكونفدرالية وفوزين فى كأس مصر وفوز في البطولة العربية وفوز فى السوبر المصري السعودي وتعادل الزمالك في 14 مباراة مع جروس منها 6 تعادلات في الدوري ومثلهم في الكونفدرالية وتعادلين في البطولة العربية.

كريستيان جروس يشكو الزمالك للفيفا

وهُزم الزمالك مع جروس فى 7 مباريات فقط بواقع 3 هزائم في الدوري و3 في الكونفدرالية وهزيمة وحيدة في البطولة العربية وتعرض لهزيمة أمام جورماهيا الكينى بأربعة أهداف مقابل هدفين فى الجولة الأولى من دور المجموعات بالكونفدرالية.

وحصل جروس مع الزمالك على بطولتين خلال مشواره مع الفريق وهما بطولة السوبر المصري السعودي وبطولة الكونفدرالية الإفريقية حيث تعد الكونفدرالية أول بطولة قارية فى مشواره التدريبى.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق