أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 19-01-2020

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي اخر أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 19-01-2020 قبل مباراة المقاولون العرب في بطولة الدورى المصري الممتاز لكرة القدم.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى:

فايلر» يحاضر لاعبي الأهلي قبل مواجهة المقاولون اليوم

السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعقد محاضرة فنية للاعبين بفندق الإقامة في الخامسة مساء اليوم، وقبيل التحرك إلى ملعب السلام.

ويسعى فايلر من خلال المحاضرة الفنية لتحديد طريقة اللعب والتأكيد على بعض النقاط الفنية قبل مواجهة المقاولون العرب.
ويخوض الأهلي مواجهة قوية أمام المقاولون العرب في السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز.

برنامج بدني وفني خاص لتجهيز «بادجي»

السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حدد برنامجا بدنيا وفنيا خاصا للسنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق الجديد.
وطلب «فايلر» من توماس بينكيل، مخطط الأحمال، وضع برنامج خاص لـ«بادجي» ليقوم اللاعب بتنفيذه على مدار خمسة أيام، قبل أن ينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي.

ويسعى الجهاز الفني بقيادة فايلر لتجهيز بادجي بدنيا وفنيا؛ تمهيدا لدخوله في التدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات مع الفريق.

أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 19-01-2020

الأهلي يواجه المقاولون اليوم في الجولة الـ14 للدوري

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يحل ضيفا على فريق المقاولون العرب، في إطار الجولة الـ14 من منافسات بطولة الدوري الممتاز، في السابعة والنصف من مساء اليوم، الأحد، على استاد السلام.

يتطلع الأهلي لمواصلة انطلاقته المثالية ببطولة الدوري، ومواصلة التربع على قمة جدول المسابقة، والمضي نحو التتويج باللقب للموسم الخامس على التوالي، وللمرة الـ42 في تاريخه.

ويلتقي الأهلي بالمقاولون العرب في أحد المطبات القوية للفريق في مسيرته هذا الموسم، في ظل ما تحمله مواجهات الفريقين منذ نهاية السبعينيات من إثارة ونديه، خاصة مع المستوى الجيد الذي يقدمه المقاولون العرب هذا الموسم.

يدخل الأهلي مواجهة المقاولون العرب وفي جعبته 33 نقطة، جمعها على مدار 11 مباراة ــ بالعلامة الكاملةــ محققًا الفوز على فرق: سموحة – الإنتاج الحربي – أسوان – الجونة – وادي دجلة – حرس الحدود – الإسماعيلي – الاتحاد السكندري – مصر المقاصة – إف سي مصر – طنطا.

الأهلي راحة من التدريبات غدًا

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات غدا الاثنين.
ويستأنف الاهلي تدريباته بعد غد الثلاثاء، في إطار استعداده لمواجهة النجم الساحلي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل.
وجاء قرار الجهاز بقيادة السويسري رينيه فايلر، بمنح اللاعبين راحة سلبية في إطار البرنامج التدريبي الخاص بجدول المباريات المحلية والإفريقية.
ويواجه الأهلي المقاولون العرب في السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز.

«فايلر» يدرس «النجم» بالفيديو بعد مباراة المقاولون

السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب من الجهاز المعاون تجهيز تقرير بالفيديو عن فريق النجم الساحلي التونسي؛ لدراسته بعد مباراة المقاولون العرب المقرر إقامتها مساء اليوم الأحد على ملعب السلام، ضمن الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز.

وجاء طلب السويسري من الجهاز المعاون بهدف تحديد نقاط القوة والضعف في الفريق التونسي، من خلال تقرير شامل عن مبارياته المحلية والإفريقية قبل لقاء الأهلي في المباراة المقبلة بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الجهاز الفني للأهلي لتجهيز اللاعبين وتحفيزهم؛ بهدف تحقيق الفوز على النجم الساحلي، في المواجهة المرتقبة؛ لاستعادة صدارة المجموعة الثانية في دوري الأبطال الإفريقي.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق