الزمالك يقيد الكونجولى كاسونجو رسميا
الزمالك يقيد الكونجولى كاسونجو رسميا

علم موقع ايجى سبورت من الكابتن اسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك منذ قليل عن قيد لاعبه الكونغولي كاسونجو في قائمة الفريق

وعلم أن الزمالك يتجه لقيد النادي المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو على حساب الظهير الأيمن الذي تقدم بشكوى لفسخ عقده، التونسي حمدي النقاز يستنفد خانة الاستبدال الوحيدة التي يحق للزمالك استخدامها في يناير.

ويأتي اتجاه الزمالك في ظل تقدم النقاز بشكوى ضد النادي، وقيام الزمالك بنفس الخطوة ضد الظهير التونسي.

تعديل

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه اليوم الإثنين 20-01-2020 تم قيد الكونغولي كابونجو كاسونجو في قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي رسميا اليوم.

واضاف منصور أن الزمالك تسلم الكارنيه الخاص بقيد كاسونجو من اتحاد الكرة ليكمل قائمة الفريق المحلية وتحق له المشاركة مع الفريق.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، وافق على ضم اللاعب وقيده في قائمة الفريق،

كما أنه وضع برنامجا بدنيا خاصا له تمهيدا لعودته مرة أخرى للمباريات. ويشارك كاسونجو، في التدريبات الجماعية للزمالك، خلال الفترة الحالية، بعد أن عاد إلى الفريق

بعد فسخ تعاقده مع نادي الوداد المغربي وأصبح على ذمة نادي الزمالك من جديد.

وعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب النادي.

وطالب المدير الفني اللاعبين بمواصلة الاستعداد بشكل قوي لمباراة مازيمبي يوم الجمعة المقبل والتركيز بالتدريبات

بعد تأجيل مباراةالمصري في بطولة الدورى.

وقررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباراة فريق الكرة الأول بالنادي أمام فريق المصري المحدد لها غدا في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز لموعد يحدد مع بداية الدور الثاني للمسابقة.

كاسونجو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *