آخر الأخبارأخبار الأهليالدوري المصري

ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ضد الأهلي في بطولة الدوري المصري

ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ضد الأهلي في بطولة الدوري المصري

عدسة: فاطمة ياسر

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ضد الأهلي ،التي أقيمت مساء يوم الاحد ،بملعب استاد السلام ، إطار مباريات الجولة الرابعة عشر في بطولة الدوري المصري.

ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ضد الأهلي في بطولة الدوري الانجليزي

بدأ فريق المقاولون العرب المباراة مهاجمآ مرمي الاهلي في الدقيقة 15 محاولة عن طريق شكري نجيب لاعب المقاولون العرب لإختراق منطقة جزاء النادي الأهلي من جهة اليسار لكنه فقد الكرة تحت الضغط الدفاعي القوي لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

يعود الاهلي مهاجمة مرمي المقاولون العرب في الدقيقة 18
تسديدة قوية عن طريق عمرو السولية لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمود أبو السعود بثبات وأمسك الكرة.

الهدف الأول لفريق الاهلي في الدقيقة 20 هجمة منظمة من لاعبي النادي الأهلي على حدود منطقة الجزاء بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها عمرو السولية بتمريرة بينية لزميله حسين الشحات المنطلق داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار والي استقبل الكرة بتسديدة أرضية قوية إصطدمت بالقائم الأيمن للمرمى وسكنت الشباك.

ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ضد الأهلي في بطولة الدوري المصري

الدقيقة 28 خطأ لصالح المقاولون العرب في مكان جيد على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء النادي الأهلي ضد ياسر إبراهيم،تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للمقاولون العرب بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد الشناوي بشكل سريع قبل أن تجد متابعة من لكريم مصطفي من على حدود المنطقة بتسديدة مباشرة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة.

يواصل المقاولون العرب الهجوم في الدقيقة 38 تسديدة بعيدة المدى عن طريق شكري نجيب لاعب المقاولون العرب من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمد الشناوي بسهولة وأمسك الكرة.

وتشهد الدقيقة 44 هجمة خطيرة للنادي الأهلي بتسديدة رائعة عن طريق جونيور أجاي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس محمود أبو السعود ببراعة ونجح في إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بأي إضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم فريق الاهلي علي نظيرة المقاولون العرب بهدف دون رد

الشوط الثاني في مباراة المقاولون العرب ضد الأهلي في بطولة الدوري الانجليزي

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 55 محاولة عن طريق أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي لإختراق منطقة جزاء المقاولون العرب من الجبهة اليسرى لكنه فقد السيطرة على الكرة بشكل غريب لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

الدقيقة 63 تسديدة بعيدة المدى عن طريق محمد مجلي لاعب المقاولون العرب من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها محمد الشناوي بثبات وأمسك الكرة.

يواصل فريق المقاولون العرب الهجوم في الدقيقة 66 خطأ لصالح المقاولون العرب في مكان خطير للغاية على حدود منطقة الجزاء تماما في مواجهة المرمى،تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للمقاولون العرب عن طريق سيف الدين الجزيري بتسديدة قوية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

ملخص ونتيجة مباراة المقاولون العرب ضد الأهلي في بطولة الدوري المصري

الدقيقة 74 تشهد بطاقة حمراء وطرد لرامي ربيعة لاعب النادي الأهلي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له بالمباراة نتيجة إعتراض مبالغ فيه على حكم المباراة.

ربع ساعة أخيرة متبقية من زمن الشوط الثاني والمباراة ولا زال النادي الأهلي محافظا على تقدمه بهدف مقابل لاشئ على حساب المقاولون العرب.

الهدف الثاني لفريق الأهلي في الدقيقة 81 ،من تمريرة طولية متقنة عن طريق عمرو السولية من وسط الملعب إلى حدود منطقة الجزاء حيث استقبلها وليد سليمان برأسية ساقطة وضعت الكرة داخل الشباك مستغلا التقدر الغير مبرر للحارس محمود أبو السعود عن مرماه.

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بأي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز فريق الاهلي علي نظيرة المقاولون العرب بهدفين دون رد

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق