أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 20-01-2020

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي اخر أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 20-01-2020 استعدادا لمباراة النجم الساحلي في دورى ابطال افريقيا 2020.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

الجهاز الطبي يؤكد تحسن حالة رمضان صبحي

الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد تحسن حالة رمضان صبحي، لاعب الفريق الذي يعاني من مزق في العضلة الخلفية.

وأضاف الجهاز الطبي أن اللاعب يخطو خطوات جيدة جدا في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، مؤكدًا أنه يقترب تدريجيا من إعلان جاهزيته والعودة للتواجد في التدريبات الجماعية للفريق بشكل كامل.

وأوضح أن اللاعب يستكمل في الوقت الحالي برنامجه العلاجي والتأهيلي في «الجيم» والملعب، على أن تشهد الأيام المقبلة خوض تدريبات الكرة بشكل خفيف، وبعدها تبدأ مشاركته في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي لحين الاطمئنان على جاهزيته التامة.

عبد الحفيظ يجتمع مع الجهاز الإداري لترتيب رحلة السودان

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعقد جلسة مع الجهاز الإداري برئاسة سمير عدلي خلال الساعات المقبلة؛ للاطمئنان على كافة التفاصيل الخاصة برحلة السودان المرتقبة لمواجهة الهلال السوداني المقرر لها مطلع فبراير المقبل، في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشهدت الأيام الماضية تحركات مكثفة من الجهاز الإداري للأهلي؛ لإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بالسفر للسودان، وتنسيق موعد سفر البعثة، وأيضا الاطمئنان على الترتيبات الخاصة بالإقامة والانتقالات وملاعب التدريب.

يذكر أن الأهلي على موعد مع مباراة مهمة مساء الأحد المقبل أمام النجم الساحلي التونسي على استاد السلام في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

أخبار النادي الأهلي اليوم الإثنين 20-01-2020

«6 مباريات» تجهز الأهلي لمواجهة النجم الساحلي

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر حصل على 6 تسجيلات لمباريات النجم الساحلي التونسي؛ لدراسته، استعدادا لمواجهة الأحد المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

واستعان فايلر بتسجيلات مباريات النجم الساحلي أمام الترجي والإفريقي ونجم متلوي التونسيين في الرابطة التونسية المحترفة الأولي، بالإضافة إلى مباراتي النجم الساحلي أمام الهلال السوداني في تونس والسودان.

كما يستعين فايلر بتسجيل مباراة الذهاب بين الأهلي والنجم التي أقيمت على استاد رادس في افتتاحية مشوار الفريق بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا؛

لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق التونسي؛ استعدادا لمواجهة الأحد المقبل المهمة في رحلة الأهلي للمنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق