موعد مباراة أستون ضد واتفورد والقنوات الناقلة
موعد مباراة أستون ضد واتفورد

 

يقدم لكم موقع ايجى سبورت موعد مباراة أستون ضد واتفورد والقنوات الناقلة، ضمن منافسات الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

وتقام المباراة على ملعب أرضية ملعب فيلا بارك يوم الثلاثاء 21 يناير 2020 في الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وتذاع عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية.

ويدخل نادي أستون فيلا المباراة مستغلآ عامل الأرض والجمهور ،لتحقيق الفوز،والخروج من سلسة النتائج الغير جيدة خلال الفترة الماضية ،واخيرهم التعادل برايتون بهدف لكل منهما في الجولة السابقة لدوري الانجليزي.

بينما يدخل فريق واتفورد اللقاء علي امل تحقيق نتيجة إيجابية ،لتعديل وضع الفريق في جدول ترتيب الدوري الممتاز الانجليزي ،بعد التعادل امام توتنهام بدون اهداف في اخر مباراة لهم في الدوري.

موعد مباراة أستون ضد واتفورد والقنوات الناقلة ،ويحتل فريق أستون فيلا المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز الانجليزي برصيد 23 نقطة ،جمعهم بالفوز في 6 جولات ،وهزم في 13 مباراة،وتعادل في 4 لقاءات.

بينما يحتل فريق واتفورد المركر السابع عشر برصيد 23 نقطة ،جمعهم بالفوز في خمسة لقاءات ،وتعادل في ثمانية مباريات ،وتعرض الي 10 هزائم

ومن المتوقع يبدآ فريق أستون فيلا مباراة واتفورد بتشكيل مكون من

حارس المرمى: رينا

الدفاع: كونسا – هاونز – مينجس

وسط الملعب: جيلبرت – درينكووتر – ناكامبا – تارجت – تريزيجيه

الهجوم: الغازي – جريليش

وبينما من المتوقع يبدآ فريق واتفورد مباراة أستون فيلا بتشكيل مكون من

حراسة المرمى… فوستر

خط الدفاع… ماريابا، داوسون، كاثكارت، ماسينا

خط الوسط… تشالوباه، كابو،سار

خط الهجوم.. دوكوري، ديلوفيو؛ ديني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *