آخر الأخبارأخبار الأهلي

موقع تذكرتي يفتح حجز تذاكر مباراة الأهلي والنجم الساحلي

موقع تذكرتي

أعلن العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، أن فتح باب الحجز الإلكتروني لتذاكر مباراة الأهلي والنجم الساحلي عبر موقع تذكرتي

والمقرر لها الأحد المقبل، ضمن فعاليات دور المجموعات لدوري رابطة الأبطال، سيكون في تمام الساعة الثانية عشرة ظهر غدٍ، الثلاثاء، من خلال موقع «تذكرتي».

ولن يتم تسلم التذاكر دون وجود «Fan ID» الخاص بالمشجع، الذى يستخرج من موقع «تذكرتي»، ووجوده شرط أساسي للحصول على تذاكر المباراة، وذلك في إطار التعاون مع كل الجهات القائمة على تنظيم وتأمين المباراة، بما يحفظ السلامة للجميع.

وأضاف أن الإدارة حددت قيمة أسعار التذاكر على النحو التالي: 1000 جنيه لـ«V.V.I.P»، و500 جنيه لـ«V.I.P»، والدرجة الأولى 200 جنيه، والدرجة الثانية 150 جنيهًا، والثالثة 75 جنيهًا.

موقع تذكرتي لحجز تذاكر مباراة الأهلي والنجم الساحلي

ويدخل الأهلى المباراة وهو بالمركز الثاني في ترتيب المجموعة بعد تعادلة خارج ارضة منذ أيام أمام  بلاتينيوم ستارز بهدف لكل فريق .

بينما يدخل فريق النجم الساحلي المباراة متصدرا ترتيب المجموعة ذاتها برصيد 9 نقاط بعد تغلبه على الهلال السوداني بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتلقى النادي الأهلي خطابا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” يفيد فيه تأجيل مباراة الأهلي والنجم الساحلي التي كان مقررا لها يوم 24 من الشهر الجاري

في الجولة الخامسة بدور المجموعات إلى يوم 26 من نفس الشهر صرح بذلك العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي.

وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورت beinsport1HD المشفرة الناقل الرسمي للبطولة في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الحادية عشر بتوقيت السعودية

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق