أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 21-01-2020

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي اخر أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 21-01-2020 استعدادا لمباراة النجم الساحلي التونسي في دورى أبطال افريقيا.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

سعد سمير يبدأ تدريباته التأهيلية

سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدأ تنفيذ برنامجه التأهيلي؛ للتعافي من آثار جراحة وتر أكيلس التي خضع لها مؤخرًا في ألمانيا.
وينفذ سعد سمير تدريبات تأهيلية في «الجيم»، وفقًا للبرنامج الموضوع له بعد عودته إلي القاهرة.
ويتابع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأمر مع اللاعب؛ من أجل الاطمئنان على سير البرنامج العلاجي والتأهيلي بشكل جيد، لحين انتهاء المرحلة الأولى من التأهيل، حيث يعود اللاعب إلى ألمانيا بعد أربعة أسابيع؛ للخضوع لفحوصات طبية جديدة؛ للاطمئنان على حالته.

الأهلي يستأنف تدريباته غدًا استعدادًا لمواجهة النجم

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستأنف تدريباته غدا الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة النجم الساحلي التونسي المقرر إقامتها الأحد المقبل، في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري رينيه فايلر راحة سلبية للاعبين أمس واليوم؛ لالتقاط الأنفاس قبل العودة للتدريبات غدا؛ استعدادا لمواجهة بطل تونس

أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 21-01-2020

طبيب الأهلي يطمئن على «محمد محمود» و«حمدي فتحي»

الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أجرى اتصالا هاتفيًا بالثنائي حمدي فتحي ومحمد محمود؛ للاطمئنان على حالتهما وسير البرنامج العلاجي لهما.
وكان محمد محمود قد أجرى جراحة الرباط الصليبي، في حين خضع حمدي فتحي لجراحة غضروف الركبة، حيث يتواصل طبيب الفريق مع الثنائي بشكل مستمر؛ للوقوف على كافة الأمور الخاصة بالبرنامج العلاجي الخاص بهما وسيره بشكل نموذجي.

تجهيز رمضان صبحي لـ«مباريات فبراير»

الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد صعوبة لحاق رمضان صبحي، لاعب الفريق، بمواجهة النجم الساحلي التونسي المقرر لها الأحد المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وأضاف أن الجهاز الفني يرغب في التمهل التام أثناء تجهيز رمضان صبحي؛ لضمان تعافيه بشكل مثالي من أثار مزق العضلة الخلفية.
وأوضح أن الجهاز الفني يرغب في تجهيز اللاعب لمواجهات شهر فبراير المهمة علي الصعيدين المحلي والإفريقي، ومن ثم يتم السير بخطوات تدريجية في عملية إشراك اللاعب في تدريبات الكرة؛ للاطمئنان على تعافيه تماما؛ بهدف الدفع به بشكل نهائي في التدريبات الجماعية.
يذكر أن الأهلي سيكون على موعد مع مباريات مهمة في فبراير المقبل أمام الهلال السوداني وبيراميدز وطلائع الجيش والمصري البورسعيدي والزمالك مرتين في السوبر المحلي والدوري الممتاز.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق