آخر الأخبارالدوري المصري

ملخص ونتيجة مباراة طنطا ضد الجونة في بطولة الدوري المصري

ملخص ونتيجة مباراة طنطا ضد الجونة في بطولة الدوري المصري

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة طنطا ضد الجونة ،التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء ،بملعب استاد طنطا ، إطار مباريات الجولة الرابعة عشر في بطولة الدوري المصري.

ملخص ونتيجة مباراة طنطا ضد الجونة في بطولة الدوري المصري

بدأ فريق الجونة المباراة مهاجمآ مرمي فريق طنطا في الدقيقة 11 كرة عرضية من إسلام محارب من الطرف الأيمن شتتها دفاع طنطا لتصل إلى علي فرج حارس مرمى طنطا.

الدقيقة 11 تمريرات قصيرة بين أحمد حمدي وعموري لاعبي الجونة، ومن ثم اختراق من أكرم توفيق متوسط ميدان الجونة وسدد كرة بعيدة عن مرمى علي فرج حارس طنطا.

الهدف الأول لفريق طنطا في الدقيقة 22 كرة عرضية من الطرف الأيمن تصل إلى إسلام فؤاد، ومن ثم أرسلها إلى محمد ماجد الذي سددها بالقدم اليمنى داخل الشباك.

ملخص ونتيجة مباراة طنطا ضد الجونة في بطولة الدوري المصري

الدقيقة 31 تشهد اختراق رائع من سيرجي أكا لاعب خط وسط الجونة، ومن ثم تمريرة رائعة إلى أحمد ياسر ريان مهاجم الجونة سددها رائعة بباطن القدم بجانب القائم الأيسر.

يواصل فريق الجونة الهجوم في الدقيقة 40 كرة مقوسة من جوزيف الظهير الأيسر رأس محمد نجيب سددها بجانب القائم الأيسر لمرمى طنطا لتخرج إلى ركلة ركنية بعد ارتطامها بمدافع طنطا.

ضغط قوي من لاعبي الجونة في الدقيقة 44 بحثا عن الهدف التعادل وتراجع تام من لاعبي طنطا حفاظا علي التقدم والاعتماد علي الهجمات المرتدة

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بأي إضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم فريق طنطا علي نظيرة الجونة بهدف دون رد

الشوط الثاني في مباراة طنطا ضد الجونة في بطولة الدوري المصري

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 58 هجوم مرتد من وليد عادل لاعب خط وسط طنطا أرسلها إلى إسلام فؤاد لكن تدخل رائع من أكرم توفيق لاعب الجونة.

الدقيقة 63 تشهد تصويبة صارووووخية من جوزيف الظهير الأيسر لفريق الجونة من خارج منطقة الجزاء مرت بسلام بجانب القائم الأيسر لفريق طنطا.

يواصل فريق الجونة الهجوم في الدقيقة 69 مت كرة مقوسة رائعة من باسم علي من الرواق الأيمن مرت من أمام والتر بواليا مهاجم الجونة لتمر بسلام على مرمى طنطا.

ملخص ونتيجة مباراة طنطا ضد الجونة في بطولة الدوري المصري

استحواذ وسيطرة كاملة من لاعبي الجونة في الدقيقة74 تصويبة قوية بالقدم اليسرى من أحمد حمدي من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بمحمود مسعود مدافع طنطا ارتدت مرة أخرى إلى البديل جدو سددها ارتطمت بالدفاع مرة أخرى.

الدقيقة 81 تشهد تمريرة رائعة من جوزيف الظهير الأيسر لفريق الجونة إلى البديل والتر بواليا داخل منطقة الجزاء سددها قوية للغاية بالقدم اليسرى، كالعادة تألق من علي فرج بالزود عن مرماه ومنع هدف التعادل.

ضغط قوي من لاعبي الجونة بحثآ عن هدف التعادل ومع مجموعة من التمريرات المتتالية لفك التكتل الدفاعي لفريق طنطا المتراجع الي الخلف حفاظاً علي التقدم

ويحتسب حكم المباراة أربعة دقائق وقت بدل ضائع بأي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز فريق طنطا علي نظيرة الجونة بهدف دون رد

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق