أخبار الأهليدوري أبطال افريقيا

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 21-01-2020

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 21-01-2020 استعدادا لمباراة النجم الساحلي التونسي في دورى ابطال افريقيا .

وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

النجم الساحلي يصل القاهرة.. الجمعة

الجهاز الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، قال إن بعثة فريق النجم الساحلي التونسي تصل إلى القاهرة يوم الجمعة المقبل، و هناك مندوب من النادي

سوف يرافق البعثة إلى فندق الإقامة لتذليل أي عقبات، بعد التنسيق الكامل مع مسئولي البعثة فيما يخص ملعب التدريب والإقامة خلال الاتصالات التي جرت معهم خلال الفترة الماضية.

ويلتقي الأهلي مع النجم الساحلي مساء الأحد المقبل على استاد السلام في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي قد حدد يوم 26 يناير الجاري موعداً لمواجهة الأهلي والنجم الساحلي في القاهرة بدلا من يوم 24 الذي كان محددا من قبل.
ويستأنف الأهلي تدريباته ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة الفريق التونسي،

بعد إنتهاء فترة الراحة التي استمرت لمدة 48 ساعة، عقب مباراة المقاولون العرب الأخيرة في الدوري، والتي نجح خلالها الأهلي في تحقيق الفوز والتحليق بعيدا في صدارة المسابقة.

برنامج بدني خاص للاعبي الأهلي بعد انتهاء الراحة

توماس بينيكل، مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، وضع برنامجا بدنيا خاصا؛ لتنفيذه في مران الفريق اليوم بعد انتهاء فترة الراحة التي صل عليها اللاعبون واستمرت لمدة يومين عقب مباراة المقاولون العرب الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الجهاز الفني للتخلص من حالة الإجهاد بسبب ضغط المباريات، حيث استغل رينيه فايلر المدير الفني للفريق تأجيل مباراة انبي في الدوري، ومنح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة بعد مواجهة المقاولون العرب.

كما قاد توماس بينكيل مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للأحمر تدريبات بدنية قوية للاعبي الفريق

وشهدت تدريبات الفريق تنفيذ اللاعبين لمجموعة من الوحدات البدنية المتنوعة استعدادا لمواجهة بطل تونس.

فايلر يحدد برنامج مواجهة «النجم» في جلسة «التتش»

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعقد جلسة مع جهازه المعاون، قبل انطلاق مران الفريق ظهر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي المقرر إقامتها يوم 26 يناير الجاري في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتأتى جلسة فايلر، في إطار التنسيق مع مساعديه، والتحضير لمواجهة النجم الساحلي، فيما يتعلق بالجانب الفني والخططي خلال التدريبات التي يخوضها الفريق، وتحديد موعد مران الفريق والمعسكر المغلق الذي يسبق المباراة.

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 21-01-2020

أمير توفيق ينهي إجراءات إعارة وليد أزارو للاتفاق السعودي

أعلن أمير توفيق مدير التسويق بالنادي الأهلي عن انتقال وليد أزارو مهاجم فريق الكرة لصفوف نادى الاتفاق السعودى لمده ستة أشهر على سبيل الإعارة.
وقام توفيق بإنهاء كافة الإجراءات الخاصة بانتقال اللاعب وتوقيعه للنادي السعودي.

تدريبات بالكرة لرباعي حراس المرمى في التتش

يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قاد تدريبات قوية لحراس مرمى الفريق صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت التدريبات مشاركة الرباعي شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير حيث نفذوا تدريبات بدنية في انطلاق المران ثم خاضوا تدريبات قوية بالكرة.

يذكر ان الأهلي يستعد لمواجهة النجم الساحلي التونسي المقرر لها الأحد المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

رمضان صبحي يؤدي جلسة في الجيم

رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استكمل تنفيذ برنامجه التأهيلي علي هامش مران الفريق الجماعي صباح اليوم الأربعاء.
وادي اللاعب تدريبات الجري حول الملعب رفقة اللاعبين قبل أن يستكمل التدريبات في الجيم مع طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

ويسعي الجهاز الطبي لتجهيز رمضان صبحي لمواجهات فبراير المقبل ، حيث قطع اللاعب شوطا كبيرا للتعافي من الإصابة بمزق في العضلة الخلفية.


رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عقد محاضرة نظرية مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران الجماعي اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة النجم الساحلي التونسي المقرر لها الأحد المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق