أخبار الأهلي

أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 23-01-2020

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي اخر أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 23-01-2020 استعدادا لمباراة النجم الساحلي التونسي في دورى ابطال افريقيا.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى:

تدريبات قوية للاعبي الأهلي تحت إشراف مدرب الاحمال

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي خاضوا تدريبات بدنية قوية تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال بالجهاز الفني صباح اليوم الخميس.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية في بداية المران، في إطار الاستعداد لمواجهة النجم الساحلي التونسي المقرر إقامتها الأحد المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقاد يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق الأول تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى؛ شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.
وحصل الرباعي على وحدات تدريبية متنوعة، في إطار تجهيزهم للمرحلة المقبلة.

جلسة بين عبدالحفيظ وفايلر في مران اليوم

السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة خاصة مع الكابتن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة على هامش مران الفريق صباح اليوم الخميس.
وشهدت الجلسة الحديث عن بعض التحضيرات الفنية والإدارية الخاصة بمباراة النجم الساحلي التونسي المقرر لها الأحد المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
يذكر أن الأهلي يمتلك 7 نقاط في منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ويسعى لتحقيق الفوز على النجم الساحلي التونسي في مباراة الأحد المقبل؛ للاقتراب من حجز إحدى بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 23-01-2020

برنامج علاجي لتأهيل حمدي فتحي

حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، بدأ المرحلة الثانية في برنامجه العلاجي في ألمانيا، تحت إشراف الطبيب الألماني هيرمان ماير، الذي أجرى له جراحة غضروف الركبة.

ومن المقرر أن يخضع حمدي فتحي خلال هذه المرحلة لبرنامج علاج طبيعي، قبل أن يبدأ في تنفيذ بعض الفقرات التأهيلية أثناء فترة وجوده في ألمانيا التي تستمر لمدة شهر، وذلك وفق البرنامج الذي حدده الطبيب المعالج «ماير» الذي نصح بضرورة حصول اللاعب على راحة تامة بعد خياطة غضروف الركبة.
وحرص خالد محمود، طبيب الفريق على التواصل مع حمدي فتحي والطبيب الألماني هيرمان ماير للاطمئنان على اللاعب.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق