أخبار الأهلي

اخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 24-01-2020

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي اخبار النادي الأهلي اليوم الجمعة 24-01-2020 استعدادا لمباراة النجم الساحلي التونسي في دوري أبطال افريقيا .

وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

«عبد الحفيظ» يطمئن على بعثة النجم الساحلي

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، حرصا على الاطمئنان على كافة ترتيبات وصول واستقبال بعثة فريق النجم الساحلي إلى القاهرة.

وحرص الجهاز الإداري للفريق على تخصيص مندوب لاستقبال البعثة، وتوفير كافة احتياجات الفريق التونسي ردا على المعاملة الطيبة التي حظي بها الأهلي في تونس.
ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها في التاسعة مساء الأحد المقبل على ملعب السلام.

مران الأهلي بحضور وسائل الإعلام.. السبت

الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي قرر فتح جزء من المران الرئيسي للفريق، غدا السبت، أمام وسائل الإعلام؛ تنفيذا للوائح الاتحاد الإفريقي في بطولة دوري الأبطال.

ومن المقرر أن يؤدي الأهلي مرانه الرئيسي في الرابعة عصر السبت على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمباراة النجم الساحلي، في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها التاسعة مساء الأحد المقبل.

وتنص لوائح الاتحاد الإفريقي المنظمة لبطولة دوري الأبطال ، على السماح لوسائل الإعلام بحضور جانب من التدريبات الرئيسية للفرق قبل المباريات.

«عبد الحفيظ» و«عدلي» في الاجتماع الفني لمباراة النجم

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يحضران الاجتماع الفني لمباراة النجم الساحلي التونسي، المقرر إقامته في الثانية ظهر غدٍ السبت بمقر إقامة طاقم التحكيم ومراقب المباراة، وبحضور مندوبين من الفريق التونسي ومسئولي الأمن.

ويشهد الاجتماع الفني الاتفاق على جميع الأمور الإدارية والتنظيمية؛ ومن بينها الزي الرسمي للفريقين، وموعد وصولهما لملعب المباراة.

ويلتقي الأهلي مع النجم الساحلي التونسي في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا في المباراة المقرر إقامتها الساعة التاسعة مساء الأحد المقبل على ملعب السلام.

محاضرة بالفيديو للاعبي الأهلي اليوم

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يعقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبين بعد انتهاء المران الجماعي اليوم.
ويشرح فايلر للاعبي الأهلي خلال محاضرة اليوم نقاط القوة والضعف في فريق النجم الساحلي قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين.
وكان الجهاز الفني قد أعد تقريرًا بالفيديو عن آخر ٦ مباريات خاضها الفريق التونسي محليا وإفريقيًا.
ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها في التاسعة مساء الأحد المقبل على ملعب السلام.

المدير الفني للنجم وكابتن الفريق في مؤتمر صحفي.. غدًا

المدير الفني لفريق النجم الساحلي التونسي وكابتن الفريق يحضران المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي، المقرر إقامته غدا السبت.
ويعقد المؤتمر الساعة الثامنة والنصف مساء بقاعة المؤتمرات الصحفية في استاد السلام.
ومن المقرر أن يخوض فريق النجم الساحلي تدريبه الرئيسي غدا على ملعب السلام ،في نفس توقيت المباراة وهو التاسعة مساء، على أن يسمح لوسائل الإعلام بحضور جانب منه، تنفيذا للوائح الاتحاد الإفريقي، المنظمة للبطولة .
ويستعد الأهلي لمواجهة النجم الساحلي في الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا مساء الأحد المقبل على ملعب السلام.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق