آخر الأخبار

جدول ومواعيد مباريات اليوم الاحد 26 – 1- 2020 والقنوات الناقلة.

جدول ومواعيد مباريات اليوم الاحد 26 - 1- 2020 والقنوات الناقلة.

 

يقدم لكم موقع ايجى سبورت جدول ومواعيد مباريات اليوم الاحد 26 -1- 2020 والقنوات الناقلة وتقام اليوم عدة مباريات من أنحاء العالم دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية الأفريقية والدوري الاسباني والايطالي والالماني والفرنسي.

مواعيد مباريات دوري ابطال افريقيا الاحد 26 – 1- 2020

وتختتم مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا بمباراة واحدة وتبدأ الساعة التاسعة بين الأهلي ضد النجم الساحلي، وتذاع جميع مباريات البطولة عبر اثير مجموعة مباريات بي ان سبورت الرياضية.

مواعيد مباريات الكونفدرالية الافريقية الاحد 26 – 1- 2020

وتبدأ مباريات الجولة الخامسة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية وتبدأ مبارياته الساعة الثالثة بين اساي اف سي ضد نهضة بركان،وزاناكو ضد موتيما بمبي، والساعة السادسة بين بيراميدز ضد إينوجو رينجرز، وهوريا ضد بيدفيست، وانيمبا ضد حسنية اغادير، والساعة التاسعة بين المصري ضد نواذيبو، وتذاع جميع مباريات البطولة عبر اثير مجموعة مباريات بي ان سبورت الرياضية.

جدول ومواعيد مباريات اليوم الاحد 26 – 1- 2020 والقنوات الناقلة.

مواعيد مباريات الدوري الاسباني الاحد 26 – 1- 2020

وتستكمل مباريات الأسبوع الحادي والعشرون من بطولة الدوري الإسباني الساعة الواحدة بين اتليتكو مدريد ضد اليجانس، والساعة الثالثة بين سيلتا فيجو ضد إيبار، والساعة الخامسة بين خيتافي ضد ريال بيتيس، والساعة السابعة والنصف بين ريال سوسيداد ضد مايوركا، وتختتم المباريات الساعة العاشرة بين بلد الوليد ضد ريال مدريد، وتذاع جميع مباريات البطولة عبر اثير مجموعة مباريات بي ان سبورت الرياضية.

مواعيد مباريات الدوري الايطالي الاحد 26 – 1- 2020

وتستكمل مباريات الأسبوع الحادي والعشرون من دوري الكالتشيو الإيطالي الساعة الواحدة والنصف بين إنتر ميلان ضد كالياري، والساعة الرابعة بين سامبدوريا ضد ساسولو، وبارما ضد أودينيزي، والساعة السابعة بين لاتسيو ضد روما، الساعة العاشرة بين يوفينتوس ضد نابولي، وتذاع جميع مباريات البطولة عبر اثير مجموعة مباريات بي ان سبورت الرياضية.

مواعيد مباريات الدوري الألماني الاحد 26 – 1- 2020

وتستكمل مباريات الاسبوع التاسع عشر من بطولة البوندزليجا الالماني الساعة الرابعة والنصف بين فيردر بريمن ضد هوفنهايم، والساعة السابعة بين باير ليفركوزن ضد فورتونا دوسلدورف، وتذاع جميع مباريات البطولة عبر اثير مجموعة مباريات بي ان سبورت الرياضية.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي الاحد 26 – 1- 2020

وتستكمل مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي الساعة الرابعة بين ليون ضد تولوز، والساعة السادسة نانت ضد بوردو، والساعة العاشرة بين باريس سان جيرمان ضد ليل،وتذاع جميع مباريات البطولة عبر اثير مجموعة مباريات بي ان سبورت الرياضية.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق