آخر الأخبارأخبار الزمالك

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا وذلك خلال الجولة الخامسة من دور المجموعات

والتي أقيمت مساء اليوم على ستاد السلام بالقاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً وإنتهت أحداث اللقاء بفوز الزمالك علي مازيمبي

وخاض نادي الزمالك تلك المباراة محتلآ المركز الثاني بتلك المجموعة برصيد 7 نقاط حيث تلقي الهزيمة في مباراة وحقق الفوز في مبارتين وتعادل فى مباراة

بينما خاض فريق مازيمبي الكونغولي تلك المباراة محتلآ المركز الأول بتلك المجموعة برصيد 10 نقاط حيث حقق الفوز في ثلاثة مباريات وتعادل فى مباراة واحده ولم يتلقي أى هزيمة.

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

عدسة : فاطمة ياسر

بدء اللقاء بمحاولة عن طريق أحمد سيد زيزو لإختراق منطقة جزاء مازيمبي من جهة اليمين لكنه فشل في السيطرة على الكرة بشكل جيد تحت الضغط الدفاعي القوي لتتحول الكرة بالنهاية إلى ركلة مرمى لصالح الضيوف.

وشهدت الدقيقة التاسعة هجمة خطيرة للزمالك بعد خطأ فادح من مدافعي مازيمبي على حدود منطقة الجزاء استغله مصطفي محمد وتمكن من استخلاص الكرة ثم هيأها لزميله يوسف أوباما المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية تصدى لها الحارس سيلفان جوبوهوو بصعوبة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 11 ركلة حرة مباشرة لصالح الزمالك في مكان قريب من حدود منطقة جزاء مازيمبي، نفذها شيكابالا بتمريرة طولية في عمق المنطقة أبعدها الدفاع في الوقت المناسب إلى ركلة ركنية قبل رأسية المدافع محمود حمدي.

وشهدت الدقيقة 19 محاولة هجومية خطيرة للغاية من لاعبي الزمالك بمجموعة من التمريرات المتقنة أنهاها مصطفي محمد بتسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء في أقصى الزاوية اليسرى العلوية للمرمى حيث تصدى لها الحارس سيلفان جوبوهوو ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وفي الدقيقة 26محاولة عن طريق شيكابالا لاعب الزمالك لتمرير كرة بينية ساقطة داخل منطقة جزاء مازيمبي بإتجاه زميله مصطفي محمد إلا أن الكرة كانت أقرب للحارس سيلفان جوبوهوو وسط تأمين دفاعي جيد.

وفي الدقيقة 35 محاولة هجومية خطيرة للزمالك بعرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها مصطفي محمد برأسية قوية مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس سيلفان جوبوهوو.

وشهدت الدقيقة 41 تمريرة بينية من شيكابالا بشكل ساقط داخل منطقة جزاء مازيمبي حاول أحمد سيد زيزو تسديدها بشكل مباشر بإتجاه المرمى إلا أن الكرة كانت بعيدة قليلا عن أقدام اللاعب لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 43 ركلة حرة مباشرة لمازيمبي عن طريق شيكو أوشيندي بتسديدة مباشرة إرتدت من الحائط البشري للاعبي الزمالك وانتهت معها الخطورة.

ويضيف حكم اللقاء دقيقتين وقت محتسب بدل ضائع لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

الشوط الثاني :
بدأ الشوط الثاني بضغط من لاعبي الزمالك لإدراك هدف التقدم حيث شهدت الدقيقة 49 تسديدة قوية عن طريق شيكابالا من على حدود الزاوية اليسر لمنطقة جزاء مازيمبي مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة تذكر.

وشهدت الدقيقة 60 مجهود فردي مميز من شيكابالا لاعب الزمالك من الجبهة اليمنى للفريق أنهاها بعرضية إصطدمت بأحد مدافعي مازيمبي ووصلت سهلة للحارس سيلفان جوبوهوو.

وفي الدقيقة 68 هجمة للزمالك من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية عن طريق حازم إمام إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها يوسف أوباما برأسية غير متقنة مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر لمرمى الحارس سيلفان جوبوهوو.

وفي الدقيقة 70 ركلة حرة مباشرة لمازيمبي على الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء الزمالك، نفذت بتمريرة طولية في عمق المنطقة أبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية.

وشهدت الدقيقة 78 تسديدة قوية عن طريق طارق حامد من داخل يمين منطقة جزاء مازيمبي تصدى لها الحارس سيلفان جوبوهوو بثبات وأمسك الكرة.

وفي الدقيقة 82 إنخفاض ملحوظ في أداء نادي الزمالك خلال الدقائق الحالية نتيجة هبوط الأداء البدني للاعبين.

وفي الدقيقة 86 كرات متبادلة بين لاعبي الفريقين في وسط الملعب ومازالت النتيجة تشير إلي التعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الدقيقة 90 محاولات من لاعبي الزمالك لإحراز هدف قانل لكن دون خطورة حقيقية على مرمى مازيمبي.

ملخص ونتيجة مباراة الزمالك ضد مازيمبي في دوري أبطال إفريقيا

وتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف وبهذه النتيجة يرتفع رصيد مازيمبي إلي النقطة 11 في المركز الأول ويأتي الزمالك في المركز الثاني برصيد 8 نقطة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق