غياب أشرف بن شرقي عن مباراة وادي دجلة بالدوري

إستقر الجهاز الفني للزمالك على إستبعاد أشرف بن شرقي صانع العاب الفريق من المشاركة خلال المواجهات القادمة بسبب الإصابة التى تعرض لها.

وتعرض بن شرقى لشد فى العضلة الضامة في المباراة الأخيرة أثناء عملية الإحماء قبل لقاء أمام مازيمبى في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا  والذي انتهي بالتعادل السلبي.

وأشارت تقارير صحفية أن بن شرقى سيكون خارج الفريق فى مواجهتى وادي دجلة بالدوري يوم الثلاثاء القادم وأول أغسطس الأنجولي فى الجولة الاخيرة من دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا أول الشهر القادم.

ويفضل الجهاز الفنى للزمالك عدم الاستعجال الدفع باللاعب الا بعد إكتمال شفائه والتأكد من تعافيه بشكل كامل من الإصابة التى لحقت به.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق وادي دجلة الثلاثاء القادم ضمن منافسات الجولة الـ15 من بطولة الدوري العام الممتاز

يذكر أن الزمالك قد تعادل مع مازيمبي بدون أهداف في الجولة الخامسة والتي إنتهت أيضاً مباراة زيسكو يونايتد وأول أغسطس بهدف لكل فريق ليتأهل الزمالك رسمياً إلي ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا

وإليكم ترتيب مجموعة الزمالك في دوري أبطال إفريقيا كالتالي : .

يتصدر المجموعة الأولى نادي مازيمبي الكونغولي برصيد 11نقطة وفي المركز الثاني نادي الزمالك برصيد ثماني نقاط وفي المركز الثالث والرابع نادي أول أغسطس الأنجولي ونادي زيسكو يونايتد الزامبي بنفس الرصيد من النقاط بثلاث نقاط لكل فريق

ليصعد نادي مازيمبي كأول للمجموعة ونادي الزمالك ثاني

1-مازيمبي 11 نقطة

2-الزمالك ثماني نقاط

3- أول أغسطس ثلاث نقاط

4- زيسكو يونايتد ثلاث نقاط