أخبار الزمالك

أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 26-1-2020

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 26-1-2020 حيث عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي جلسة فنية مع اللاعبين

قبل انطلاق المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة طالبهم فيها بالتركيز فى لقاء وادي دجلة وضرورة استمرار الانتصارات على المستوى المحلي.

وفي سياق متصل فقد بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي والمقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بعملية احماء بالركض حول الملعب من جميع اللاعبين.

بعدها قام الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين أربع مجموعات ولعب الكرة الطائرة كجانب ترفيهي لإبعاد اللاعبين عن أي ضغوط.

كما قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالإشراف بنفسه على التدريبات التأهيلية للاعب أشرف بن شرقي خلال مران الفريق المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.

ويعاني اللاعب من إصابة عضلية تعرض لها قبل انطلاق لقاء مازيمبي الكونغولي الأخير.

هذا أنهى عبدالله جمعة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البرنامج التأهيليو الموضوع له من قبل الجهاز الطبي للفريق في الفترة الأخيرة بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية.

ويذكر أن لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الذين لم يشاركوا أمام مازيمبي الكونغولي خضعو لتدريبات قوية تحت إشراف سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز مدربا الفريق.

كما خضع باقى اللاعبين لتدريبات إطالات تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق. و انتظم اللاعب في بدايه عمليه الإحماء مع زملائه في مران الفريق المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بعدها خضع لتدريبات بالكرة فرديه تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل .

وشارك محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في جزء من المران مع زملائه تحت قيادة عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى بالفريق.

ثم خضع الحارس لعملية ركض حول الملعب بعدها أدى باقى المران بصالة الجيمانزيوم.

كما شارك محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في التقسيمة الفنية للفريق في مران اليوم.

وخاض الحارس التدريبات كلاعب مع زملائه الذين لم يشاركوا أمام مازيمبي الكونغولي.

ويستعد الفريق لمواجهة وادي دجلة والمقرر لها الثلاثاء القادم بالجولة الخامسة عشر من الدوري الممتاز. وكان الفريق قد ضمن تاهله للدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا عن المجموعة الأولى بصحبة مازيمبي.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

طارق الفرماوي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، متخصص في تغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المحلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق