أخبار الاتحاد السكندريأخبار الاسماعيليالبطولة العربية

الإسماعيلي ضد الإتحاد السكندري | توافد جماهير الدراويش بكثافة

كأس محمد السادس

 

بدءت جماهير الدراويش تتوافد على ملعب ستاد الاسماعيلية بكثافة وذلك لمؤازرة فريق الإسماعيلي ضد الإتحاد السكندري في جولة الإياب بدور الثمانية لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال العرب

والمقرر إقامته فى تمام السادسة بتوقيت القاهرة،السابعة بتوقيت مكة المكرمة ،

الثامنة بتوقيت الإمارات ،سوف تذاع عبر قناه أبوظبي الرياضية 1،ويسبقها استوديو تحليل خاص.

ويعد جمهور القلعة الصفراء من اقوى اسلحة مواجهة الاسماعيلي امام  الإتحاد في البطولة العربية ،لتقديم اللاعبون اداء قوي ،وحصد بطاقة التأهل لدور الأربعة.

الإسماعيلي ضد الإتحاد السكندري | توافد جماهير الأصفر بكثافة

وشهد محيط إستاد الإسماعيلية ،توافد اعداد كبيرة من عشاق القعلة الصفراء لمؤازرة الاسماعيلي ضد الاتحاد ،في المباراة المرتقبة والمصيرة اليوم في كأس البطولة العربية.

وكان الجهات الأمنية في مدينة الإسماعيلية ،حددت 5000 الف مشجع في مباراة اليوم،حيث تم تخصيص 4500 تذكرة لجماهير الإسماعيلي ،و500 تذكرة لجماهير الاتحاد.

وفرضت قوات الأمن كردونا أمنيا حول محيط ملعب المباراة، والذي شهد وجود كمائن ونقاط تفتيش عدة، والتي خصصت بوابات للجماهير وأخرى للإعلاميين والصحفيين.

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت الاسماعيلي والاتحاد السكندري،إنتهت بفوز الدراويش بهدف دون رد ،في المباراة التي أقيمت علي استاد الإسكندرية ،يوم 28 ديسمبر الماضي.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق