آخر الأخبار

تركي آل الشيخ وعلاقتة بالأهلي المصري

إعفاء تركي آل الشيخ من منصبه

 

بعد إعفاء تركي آل الشيخ من منصب رئيس هيئة الرياضة السعودية، نسرد لزوار ايجي سبورت علاقتة بالنادي الأهلي المصري.

بدأت القصة بدعم تركي آل الشيخ للنادي الأهلي بإعتباره مشجعاً للنادي ووزير الرياضة في المملكة العربية السعودية ورئيساً للإتحاد العربي، ثم كانت البداية منذ إنتخابات النادي الأهلي.

حيث قام تركي بدعم محمود الخطيب لحبه له كلاعب كرة قدم، وأثناء الإنتخابات دعم تركي الخطيب بمبلغ مليون جنيه بسبب المنافسه الشرشه بينه وبين محمود طاهر.

ثم بعد نجاح الخطيب أبدي تركي رغبته في الإسهام لتطوير النادي الأهلي، من لاعبين ومدربين، وصرح تركي آل شيخ في السابق أن الخطيب طلب منه بناء ستاد للنادي الأهلي، وبعد ذلك عرض آل الشيخ علي الخطيب مشروع القرن وبالفعل تم عقد إجتماع مع مستثمر إماراتي ورحب بالمشروع.

وكانت بداية المشاكل عندما طلب الخطيب من تركي آل شيخ التعاقد مع أحمد الشناوي الحارس السابق للزمالك، فأراد منه أن يدفع الشرط الجزائي للشناوي ويفسخ عقده مع الأبيض.

وبالفعل جلس تركي مع أحمد الشناوي للتفاوض، ولكنه فوجئ بتراجع الخطيب معللاً ذلك أن الشناوي من بورسعيد ولن يكون مقبولاً من جمهور النادي الأهلي.

وقام أيضاً آل الشيخ بالتجديد لعبدالله السعيد وأحمد فتحي، وذلك بعد تعاقد الزمالك مع عبدالله السعيد ، ودعم صفقة صلاح محسن مقابل 38 مليون جنيه.

وكان قد كشف تركي آل الشيخ في تصريح سابق أن حجم دعمه المالي للنادي الأهلي بلغ 260 مليون جنيه خلال 5 شهور تولى فيها الرئاسة الشرفية للنادي، وقال أن تعامل إدارة الأهلي معه كأنه “جهاز صراف”.

جدير بالذكر أنه اليوم قد أعلن الملك سلمان بن عبدالعزيز، عن إعفاء تركي آل الشيخ من منصبه خلال الفترة المقبلة، وتقلده منصب وزير الترفيه.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

منة أشرف

كاتبة ومحررة بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختصة بتغطية أخبار نادي الزمالك المصري، والدوري المصري المحلي يمكن التواصل معها عبر البريد الإلكتروني [email protected] كما يمكن التواصل معها عبر الهاتف 01123798760

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى