أخبار الأهلي

الأهلي ضد النجم الساحلي.. تعرف على نتيجة الشوط الأول

الأهلي والنجم الساحلي

تعرف علي نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي ، حيث تقدم الأهلي بهدف دون رد

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تقدم على النجم الساحلي، بهدف نظيف سجله جونيور أجايي، في الدقيقة ٣٢ من زمن المباراة، التي تقام على استاد السلام في الجولة الخامسة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

كان الأهلي الأخطر على مدى الـ45 دقيقة الأولى، وضاعت أكثر من فرصة مؤكدة بينما جاء ظهور النجم عن طريق كريم عريبي فرصتين خطيرتين، تصدى لهما محمد الشناوي ببراعة.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من: محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وأحمد الشيخ وأجايي وحسين الشحات ومروان محسن.

الأهلي ضد النجم الساحلي.. تعرف على نتيجة الشوط الأول

جاءت بداية المباراة حماسية بين الفريقين، وحصل الأهلي على ضربة ركنية في الدقيقة الأولى، ولكن لم تشكل خطورة، وفي الدقيقة الخامسة ينجح محمد الشناوي في إنقاذ فرصة خطيرة من تصويبة قوية لكريم عريبي من علي حدود منطقة الجزاء، حوَّلها ببراعة إلى ضربة ركنية.

يضغط الأهلي في منتصف ملعب النجم، ويحصل على ضربة ركنية جديدة في الدقيقة 12 ولكن لم تستغل، ويستحوذ الفريق على الكرة مع مرور الوقت ويتناقل اللاعبون الكرة عبر الأطراف في محاولات للوصول إلى مرمى النجم.

يحصل الشحات، المنطلق من عمق الملعب، على ضربة حرة في الدقيقة 16 بعد عرقلته من خارج منطقة الجزاء، وينفذ معلول الخطأ، ويطلق تصويبة قوية تمر إلى جوار القائم الأيسر للحارس أشرف كرير.

يظهر الشناوي من جديد وينجح باقتدار في إنقاذ هدف مؤكد بعد مرور المهاجم النشط كريم عريبي داخل منطقة الجزاء، وأصبح وجهًا لوجه مع المرمى ويخرج الشناوي ويتصدى للكرة ويبعدها الدفاع.

الأهلي ضد النجم الساحلي.. تعرف على نتيجة الشوط الأول

يرد الأهلي بفرصة مؤكدة في الدقيقة21 بعد محاولة من كرير، حارس النجم لإبعاد الكرة من خارج منطقة الجزاء، ولكن تصطدم الكرة بحسين الشحات، الذي ضغط بقوة، لكنه سددها خارج المرمى الخالي.

تتوالى الفرص الضائعة للأهلي، بعد مرور الشحات من الجبهة اليمنى ويطلق تصويبة قوية يبعدها حارس النجم إلى ضربة ركنية، نفذها معلول، وتصل إلى الشحات الذي أطلق تصويبة قوية أبعدها الدفاع من على حدود منطقة الجزاء.

ينجح جونيور أجايي في تسجيل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 32 من تصويبة قوية سكنت شباك حارس النجم، معلنًا عن تقدم مستحق للفريق الأخطر والأكثر استحواذًا.

الأهلي ضد النجم الساحلي.. تعرف على نتيجة الشوط الأول

ارتباك لفريق النجم، ويواصل الأهلي الضغط بحثًا عن الهدف الثاني، ويطلق عمرو السولية تصويبة قوية من على حدود منطقة الجزاء، يتصدى لها حارس النجم.

في الدقيقة 39 يلعب معلول عرضية خطيرة من الجبهة اليسرى يبعدها دفاع النجم.

تمر الدقائق الأخيرة دون أي تعديل في النتيجة، ويطلق فيكتور جوميز، الحكم الجنوب إفريقي صافرة نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق