آخر الأخبارأخبار الأهليدوري أبطال افريقيا

نتيجة مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

تصوير : فاطمة ياسر

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت منذ قليل

وأقيمت المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على أرضية ملعب السلام وسط حضور جماهيري متوقع أن يصل إلى 10 ألاف مشجع.

بدأت المباراة سريعة وفي الدقيقة الخامسة ظهور أول خطير للنجم الساحلي بتسديدة قوية عن طريق كريم عريبي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها محمد الشناوي ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 13 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى النجم الساحلي، نفذها حسين الشحات بتمريرة قصيرة علي معلول الذي أرسل كرة عرضية سيئة إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة.

وفي الدقيقة 20 هدف محقق ضائع من لاعبي النجم الساحلي بعد خطأ فادح في دفاعات النادي الأهلي استغله كريم عريبي وتمكن من استخلاص الكرة والإنفراد بشكل كامل بالمرمى ثم سدد كرة قوية تصدى لها الحارس محمد الشناوي قبل أن يتكفل أليو ديانج بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة 31 هجمة خطيرة للنادي الأهلي بعد خطأ فادح في دفاعات النجم الساحلي استغله مروان محسن باستخلاص للكرة أتبعه بتمريرة بينية لحسين الشحات المنطلق داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية أبعدها الحارس أشرف كرير ببراعة إلى ركلة ركنية.

وبعدها بدقيقتين هجمة منظمة من لاعبي النادي الأهلي بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها علي معلول بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها حسين الشحات بتسديدة قوية أبعدها الدفاع من على خط المرمى تماما قبل أن ترتد وتجد متابعة من جونيور أجاي على حدود المنطقة بتسديدة قوية سكنت شباك النجم.

وفي الدقيقة 35 ومن هجمة خطيرة جدا للنادي الأهلي بانطلاقة على الجبهة اليمنى من حسين الشحات أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها عمرو السولية الخالي تماما من الرقابة الدفاعية بتسديدة مباشرة ولكن سهلة في أحضان الحارس أشرف كرير.

نتيجة مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا

بدأ الشوط الثاني بأفضلية نسبية من لاعبي النجم الساحلي في أولى دقائق الشوط الثاني على مستوى السيطرة بمناطق وسط الملعب.

وفي الدقيقة 54 بتسديدة قوية من حسين الشحات لاعب النادي الأهلي من داخل يسار منطقة جزاء النجم الساحلي مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أشرف كرير.

وفي الدقيقة 68 ركلة حرة مباشرة للنجم على يمين منطقة جزاء النادي الأهلي، نفذها مالك بيعاوي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل سهل للحارس محمد الشناوي.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق