الاهلي ضد النجم الساحلي .فايلر يرفض توضيح اسباب استبعاد افشة
رينيه فايلر : الأهلي جاهز لمباراة النجم الساحلي ولا بديل عن الفوز

 

أكد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي أن هناك عذرًا دفعه لاستبعاد محمد مجدي أفشة، لاعب المارد الأحمر من قائمة الفريق في مباراة الاهلي ضد النجم الساحلي .

ورفض فايلر ذكر السبب الذي منع محمد أفشة من المشاركة في المباراة، مؤكدًا أنه سيأتي له وقتًا وسيشارك مع الفريق في المباريات القادمة.

وقال المدرب السويسري خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة :”استبعاد أفشة ؟ لا أحب التحدث في تلك الأمور، جميع اللاعبين مهمين بالنسبة لنا”.

وأضاف فايلر قائلًا :”بالتأكيد هناك عذر وراء عدم إشراكه في المباراة، ولكني لن أقول لكم سبب هذا العذر، وسيأتي وقتًا وأدفع به مستقبلًا، فكل لاعب له دورًا في كل مباراة”.

يُذكر أن فايلر كان قد استبعد محمد أفشة من قائمة الأهلي لمواجهة النجم الساحلي قبل حوالي ساعة من عمر المباراة، مما أثار حالة من الجدل في الوسط الرياضي، نظرًا للاعتماد عليه أساسيًا في معظم مباريات المارد الأحمر السابقة.

وكان الأهلي قد تغلب على النجم الساحلي بهدف نظيف أحرزه جونيور أجايي في الشوط الأول، بالمباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد السلام في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *