آخر الأخبارأخبار الاسماعيلي

أخبار نادي الاسماعيلي اليوم 27-1-2020

أخبار نادي الاسماعيلي اليوم 27-1-2020

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار نادي الاسماعيلي اليوم 26 -1-2020،ولذلك بعد التأهل لدور الأربعة بكأس محمد السادس للأندية الأبطال العرب

وجاءت الأخبار علي النحو التالي.

الإتحاد العربي يأكد رسميا غياب باهر المحمدي وعبدالرحمن مجدي في دور الأربعة

تاكد بشكل رسمي غياب ثنائي الفريق عبدالرحمن مجدي وباهر المحمدي عن لقاء ذهاب نصف نهائي البطولة بعد حصولهم على الانذار الثاني اليوم وبالتالي تم إيقافهم عن المباراة المُقبلة.

كان الدراويش حصل علي بطاقة التأهل لدور الأربعة بكأس محمد السادس للأندية الأبطال العرب ،بعد الاطاحة بفريق الإتحاد السكندري ،بمجموع المباراتين الذهاب والإياب بنتيجة هدف دون رد.

ومن المُنتظر أن يلتقى الإسماعيلي في قبل نهائي البطولة مع المُتأهل من فريقي الرجاء المغربي ومولودية الجزائر على أن يكون لقاء الذهاب في ستاد الاسماعيلية

وعلي الحانب الآخر صرف مجلس الإدارة النادي الاسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان 35 الف جنية مكافآت لكل لاعب بعد التأهل لدور الأربعة.

أخبار نادي الاسماعيلي اليوم 26-1-2020

جوميز يمنح لاعبيه راحة قصيرة قبل الاستعداد لملاقاة الإنتاج الحربى

قرر الجهاز الفنى للاسماعيلى ، منح راحة سلبية للاعبى الفريق اليوم بعد الصعود للدور قبل النهائى من كأس محمد السادس للاندية الابطال بالفوز على الاتحاد السكندرى بهدف نظيف فى مجموع المباراتين .

وسوف ينتظم الفريق غدا الثلاثاء ،علي الملعب الفرعي لإستاد الاسماعيلية فى التدريبات الجماعية ،استعدادا لملاقاة الإنتاج الحربى فى منافسات الدورى العام المصرى .

ويستضيف الاسماعيلي نظيرة الإنتاج الحربى يوم الخميس القادم ،بملعب استاد الإسماعيلية الرياضي ،في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر في بطولة الدوري الممتاز المصري

ويحتل فريق الاسماعيلي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 18 نقطة ،جمعهم بالفوز في خمسة لقاءات وتعادل في ثلاثة جولات ،وتعرض لخسارة في ستة مباريات.

أخبار نادي الاسماعيلي اليوم 26-1-2020

التونسي اكرم علياوي يتولي مهمة المخطط الأحمال في الدراويش

وصل منذ قليل التونسي اكرم علياوي الي مدينة الإسماعيلية للإنضمام الي الجهاز الفني بالنادي الاسماعيلي ،لتولي مهمة كمخطط احمال لفريق الأول للدراويش.

وتولي التونسي، أكرم علياوي العمل مع الجهاز الفني السابق للدراويش في وقت سابق ، حتى ترك منصبه قبل بداية الموسم الحالي، بعد التعاقد مع مخطط أحمال صربي الجنسية، بناءًا على تعلميات مواطنه ميودراج يستش، المدير الفني للدراويش السابق.

وتأهل الفريق الأول بالنادي الاسماعيلي الي دور الأربعة في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال العرب ،بعد الإطاحة بزعيم الثغر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بهدف دون رد

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق