آخر الأخبار

ملخص ونتيجة مباراة بورنموث ضد أرسنال في كأس الاتحاد الانجليزي

ملخص ونتيجة مباراة بورنموث ضد أرسنال في كأس الاتحاد الانجليزي

 

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة بورنموث ضد أرسنال في كأس الاتحاد الانجليزي وذلك خلال مباريات دور ال 32

وتقام المباراة على أرضية ملعب فيتاليتي، ملعب فريق بورنموث والذي يتسع الملعب إلى 10700 متفرج

وفي مباريات دور الـ64 تمكن فريق بورنموث من الفوز على لوتون بنتيجة 4-0 بينما فاز أرسنال على ليدز يوناتيد بنيجة 1-0

والتقى الفريقان من قبل في 10 مباريات، تمكن خلالها أرسنال من الانتصار في 7 مباريات، بينما أنتصر بورنموث في مباراة وحيدة وانتهت مبارتين بالتعادل .

ملخص ونتيجة مباراة بورنموث ضد أرسنال في كأس الاتحاد الانجليزي

بدا فريق ارسنال المباراة مهاجمآ فريق بورنموث في الدقيقة 5 ،الهدف الأول لفريق ارسنال انطلاقة رائعة عن طريق جوي ويلوك من منتصف المعب يصل على حدود منطقة اجزاء ويمرر الى جابرييل مارتينيللي على حدود منطقة الجزاء في االجهة اليسرى الذي يمرر بدوره الى ساكا المتواجد داخل منطقة الجزاء يسدد كرة قوية تصطدم بالعارضة وتسكن شباك الحارس مارك تريفرز.

الدقيقة 15 تشهد تمريرات من لاعبي بورنموث في منتصف الملعب ومحاولات لبناء الهجمات من أجل العودة في اللقاء .

الهدف الثاني لفريق ارسنال في الدقيقة 25 سلسلة من التمريرات الرائعة للاعبي أرسنال تصل الى اللاعب ساكا الذي لعب عرضية تصل الى إدوارد نيكيتاه أمام المرمى مباشرة يسددها بكل سهولة في المرمى

ملخص ونتيجة مباراة بورنموث ضد أرسنال في كأس الاتحاد الانجليزي

الدقيقة 30 تشهد انطلاقة من جابرييل مارتينيللي من الجهة اليسرى يدخل منطقة الجزاء ويلعب عرضية يبعدها ناثان أكي الى ركنية .

هجمة جديدة في الدقيقة 37 عرضية من ريان فريزر من الجهة اليسرى تصل الى اللاعب هاري ويلسون في الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء يسدد مباشرة تسديدة يتصدى لها الحارس إيميليانو مارتينيز.

الدقيقة 44ركلة ركنية لصالح بورنموث من الجهة اليمنى تلعب بتمريرات قصية تنتهي بعرضية يبعدها دفاع ارسنال .

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم فريق ارسنال علي نظيرة بورنموث بهدفين مقابل لاشيء

الشوط الثاني في مباراة بورنموث ضد أرسنال في كأس الاتحاد الانجليزي

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 52 خطأ لصالح بورنموث من على يسار منطقة الجزاء بعد تدخل من جوندوزي على اللاعب جاك سيمبسون،ويتم تنفذها عن طريق عرضية من اللاعب أندرو سورمان اى داخل منطقة اجزاء يبعدها دفاع أرسنال

ضغط من لاعبي بورنموث في الدقيقة 66 في منتصف ملعب أرسنال الذي تراجع الي الخلف حفاظاً علي التقدم والاعتماد علي الهجمات المرتدة.

يواصل فريق بورنموث الهجوم في الدقيقة 67 ركلة ركنية من الجهة اليسرى تلعب عرضية داخل منطقة الجزاء ليحوها اللاعب جاك سيمبسون بالرأس لتمر قريبة للغاية من القائم الأيسر .

ملخص ونتيجة مباراة بورنموث ضد أرسنال في كأس الاتحاد الانجليزي

وتشهد الدقيقة 70 من المباراة مرور رائع من جوي ويلوك من الجهة االيمنى داخل منطقة الجزاء يبعدها اللاعب ناثان أكي من قبل منطقة الجزاء الى ركنية .

الدقيقة 80 تسديدة قوية من اللاعب دان جوسلينج من حدود منطقة الجزاء تصطدم بالدفاع وترتد أعلى من العارضة بقليل وتخرج ركنية .

وتشهد الدقيقة 87 تمريرة بينية رائعة من سيبايوس الى ساكا المتقدم في الجهة اليسرى يلعب عرضية أرضية يبعدها الدفاع من أمام اللاعب إدوارد نيكيتاه.

ويحتسب حكم المباراة خمسة دقائق وقت بدل ضائع بدون أي إضافة لتنتهي أحداث المباراة بفوز فريق ارسنال علي نظيرة بورنموث بهدفين مقابل لاشيء

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق