آخر الأخبارأخبار الأهلي

تعرف علي قرارات مجلس إدارة الأهلي في اجتماع اليوم

تعرف علي قرارات مجلس إدارة الأهلي في اجتماع اليوم

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي قرارات مجلس إدارة الأهلي.

عقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب اجتماعًا مساء يوم الثلاثاء بمقر النادي بالجزيرة وذلك لمناقشة العديد من الملفات التي تخص قطاعات النادي المختلفة.

وأصدر المجلس 4 قرارات بعد اجتماعه اليوم والتي نقلها الموقع الرسمي للنادي الأهلي والتي جاءت على النحو التالي:

– استعرض المجلس التقرير المقدم من العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، والمكلف برئاسة البعثة، التي سافرت إلى الأقصر، لتفقد ومعاينة فرع النادي الجديد هناك، وكلف محمود الخطيب الإدارة التنفيذية بالتعاون مع شركة «إستادات» لتلافي كل الملاحظات في أقرب وقت ممكن، تمهيدًا لافتتاح الفرع رسميًّا.

– كما قرر المجلس الموافقة على استضافة وتنظيم البطولة الإفريقية للكرة الطائرة رجال للأندية الأبطال، وذلك خلال الفترة من 11 إلى 22 أبريل المقبل.

– كما قرر المجلس الموافقة على إعارة عبد الرحمن الحسيني، لاعب فريق الكرة الطائرة تحت 19 سنة بالنادي، إلى نادي أساريا الليبي، للمشاركة في البطولة العربية.

– وقرر المجلس الموافقة على إعارة ثريا محمد، لاعبة الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي، إلى نادي سبورتنج، أثناء المشاركة في دورة الألعاب الخامسة للأندية بالإمارات.

هذا وكان رئيس النادي الأهلي قد عقد اجتماعًا مطولًا ظهر يوم الثلاثاء مع مجلس أمناء قناة النادي، وذلك لبحث الهيكلة والخريطة البرامجية الجديدة.

وقام محمد كامل، الرئيس التنفيذي لشركة برزينتيشن لايف، الحاصلة على حقوق إدارة القناة بشرح آليات المرحلة المقبلة والتصور المبدئي للأفكار البرامجية، وكذلك العمل على تقديم محتوى متميز.

ووفقًا لما أعلنه الموقع الرسمي للأهلي فإن محمد كامل سوف يقوم بتقديم تصور نهائي للخريطة البرامجية بعد ثلاثة أسابيع، وذلك لمناقشته واعتماده، خاصة أن شركة برزينتيشن لايف هي المسؤولة عن إدارة القناة بشكل كامل وفقًا لسياسة النادي.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد خليل

كاتب ومحرر صحفي عمل بالعديد من المواقع الرياضية ، يقوم بتغطية الاخبار الرياضية المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق