أخبار الأهلي

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 29-01-2020

نادي أولمبياكوس اليوناني، تعاقده مع المصري أحمد حسن "كوكا"

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 29-01-2020 استعدادا لمباراة الهلال السودانى في دورى ابطال افريقيا .

وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

حمدي فتحي يبدأ مرحلة العلاج الطبيعي في التتش

حمدي فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عاد من ألمانيا، بعد خضوعه لفحص طبي تحت إشراف هيرمان ماير؛ للتعرف على مدى تحسن حالته بعد جراحة غضروف الركبة التي خضع لها.

وحدد ماير، برنامج علاج طبيعي خاص، من المقرر أن يبدأ اللاعب في تنفيذه داخل مقر النادي بالجزيرة، على أن يعود من جديد إلى ألمانيا للبدء في تنفيذ مرحلة التأهيل، التي تبدأ عقب انتهاء المرحلة الأولى في البرنامج العلاجي.

وكان حمدي فتحي، قد أجرى خياطة في غضروف الركبة، وحصل على فترة راحة تامة، قبل أن يخضع لفحص طبي جديد في ألمانيا منتصف الشهر الجاري،تحت إشراف الخبير الالماني هيرمان ماير،

الذي أجرى له الجراحة،حيث اطلع على آخر مستجدات حالة اللاعب وحدد له برنامج علاج طبيعي يقوم بتنفيذه في القاهرة قبل البدء فى مرحلة التأهيل

الجهاز الطبي ينتهي من تطعيم بعثة الأهلي قبل رحلة السودان

خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن الجهاز الفني واللاعبين حصلوا على كافة التطعيمات اللازمة قبل سفر البعثة إلى السودان والمقرر لها عصر غد الخميس؛ استعدادا لمواجهة الهلال يوم السبت المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتصدر الأهلي قمة المجموعة الثانية التي تضم برصيد 10 نقاط ، ويأتي النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني في المركزين الثاني والثالث برصيد 9 نقاط، بينما يقبع بلاتينيوم بطل زيمبابوي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 29-01-2020

«عبدالحفيظ» و«عدلي» يتوجهان إلى السودان عصر اليوم

سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وسمير عدلي، المدير الإداري، يتوجهان إلى السودان عصر اليوم؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الفريق والإقامة ووسائل التنقل.
وتطير بعثة الأهلي إلى السودان عصر غد الخميس؛ استعدادا لمواجهة الهلال يوم السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ويسبق عبدالحفيظ، وعدلي، بعثة الفريق للإطمئنان على كافة الأمور الإدارية، فيما شهدت الساعات الماضية اتصالات تنسيقية مكثفة مع السفير حسام عيسى، سفير مصر لدى السودان واتحاد الكرة السوداني.
وتلقى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، اتصالا هاتفيا من السفير حسام عيسى، الذي أكد له أن بعثة الأهلي ستلقى كل ترحاب فور وصولها السودان، وستحظى بالتأمين الكامل منذ لحظة الوصول وحتى المغادرة.
وأكد السفير حسام عيسي أنه عقد عدة اجتماعات مع المسئولين فى وزارة الداخلية السودانية التي أكدت التزامها بتوفير التأمين الكامل لبعثة الأهلي، في ظل العلاقات التاريخية التي تربط الشعبين.

الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا للهلال

الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، يستأنف تدريباته ظهر اليوم؛ استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام الهلال السوداني، يوم السبت المقبل ضمن الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات، في دوري أبطال إفريقيا.

وكان رينيه فايلر قد منح اللاعبين راحة من التدريبات أمس، بعد خوض مباراة النجم الساحلي، التي اقيمت يوم الأحد الماضي؛ وذلك للتخلص من حالة الإجهاد العضلي قبل رحلة السودان، فيما يعلن المدير الفني اليوم برنامج الـ48 ساعة المقبلة ومن بينها موعد مران الفريق غدا.

 

 

السابق
الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا للهلال
التالي
نادي أولمبياكوس اليوناني يعلن تعاقده مع المصري أحمد حسن كوكا

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.