تدريبات النادي الأهلي اليوم الأربعاء 29-01-2020

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي تدريبات النادي الأهلي اليوم الأربعاء 29-01-2020 استعدادا لمباراة الهلال السودانى في دورى ابطال افريقيا .

واليكم تفاصيل مران الأهلي اليوم قبل السفر للسودان لخوض المباراة المصيرية مساء السبت المقبل.

رمضان صبحي يشارك في مران الأهلي الجماعي

رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي انتظم اليوم في تدريبات الكرة الجماعية بعد تعافيه من آلام العضلة الخلفية.
وشارك رمضان صبحي في التقسيمة الختامية بمران اليوم، حيث حصل اللاعب على تحذيرات طبية بعدم الاحتكاك القوي في الكرات المشتركة.
ونفذ اللاعب برنامجا تأهيليا طوال الفترة الماضية للتعافي من آلام العضلة الخلفية.
ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

الشناوي يكتفي بجلسة في الجيم

محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي أكتفي بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم علي هامش مران الفريق ظهر اليوم الأربعاء.
ويؤدي اللاعب برنامجا تأهيليا للتعافي من كدمة الضهر التي تعرض لها خلال مباراة النجم الساحلي التونسي الأخيرة.
تدريبات النادي الأهلي اليوم الأربعاء 29-01-2020

مران قوي لحراس المرمى استعدادا لمواجهة الهلال

يانكون ميشيل مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قاد تدريبات قوية لحراس المرمى ظهر اليوم استعدادا لمواجهة الهلال السوداني.

وشهدت التدريبات شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، حيث خضع الثلاثي لتدريبات متنوعة تحت إشراف يانكون ميشيل.

ويطير فريق الأهلي إلى السودان غدا الخميس استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فايلر يجتمع مع اللاعبين قبل المران

رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عقد جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.
شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الهلال السوداني المقرر إقامتها السبت المقبل في الجولة السادسة والاخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

عبد الحفيظ يجتمع مع فايلر على هامش المران

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عقد جلسة خاصة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق على هامش مران الفريق ظهر اليوم الأربعاء.

شهدت الجلسة الحديث عن التحضيرات الخاصة برحلة السودان المقررة غدا الخميس استعدادا لمواجهة الهلال السوداني يوم السبت المقبل في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويتوجه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، وسمير عدلي، المدير الإداري، إلى السودان عصر اليوم؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة باستقبال بعثة الفريق والإقامة ووسائل التنقل.

سعد سمير يواصل تدريباته التأهيلية

سعد سمير مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي واصل تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الجراحة التي اجراها في وتر أكليس.

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، إن سعد سمير سيتوجه إلى ألمانيا في غضون أسبوعين، لاستكمال رحلته العلاجية، تحت إشراف ماركوس فولتر، المتخصص في جراحات وتر أكيلس في ألمانيا .