ألعاب أخرى

عبد المطلب يوضح موقف مدرب منتخب السلة وبث مباريات دوري السوبر

عبد المطلب يوضح موقف مدرب منتخب السلة وبث مباريات دوري السوبر

قال محمد عبد المطلب نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، إن الاتحاد يدرس حاليا الموقف الخاص بتعيين مدير فني للمنتخب الأول.

وأوضح عبد المطلب، خلال اجاباته على اسئلة متابعي صفحات الاتحاد الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إن فرص تعيين مدير فني أجنبي تبدو أكبر.

ولفت إلى، أن معايير استقدام المدير الفني، ستكون سيرته الذاتية وخبراته السابقة مع المنتخبات، وقدرته على التعامل مع اللاعبين المصريين، وكذلك ميزانيته سيكون له دور كبير في تعيينه.

وكشف نائب رئيس الاتحاد المصري، عن وجود مشروع لاعداد منتخب قوي يمكنه الوصول لكأس العالم 2023، موضحا أن هذه الخطة مطلوبة من وزير الشباب والرياضة.

وعن بث دوري السوبر، قال عبد المطلب: “هناك مفاوضات مع عدد من القنوات الفضائية، لبث مباريات دوري السوبر، وتم الحصول على الضوء الأخضر من بعض الأندية صاحبة الحقوق بالموافقة على بث المباريات”.

وردا على سؤال عن امكانية طلب مصر تنظيم أمم أفريقيا 2021، أجاب بالقول: “فكرة استضافة بطولة افريقيا دائما مطروحة علي مائدة مجلس ادارة الاتحادـ لكن الاتحاد الافريقي يطلب مليون دولار للتنظيم، وهو مبلغ كبير جدا بالنسبة لنا، بالاضافة إلى انه يمكن استخدام نصفه فقط في تجهيز المنتخب علي أكمل وجه”.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني asemss25@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق