أخبار الأهلي

اخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 30-01-2020

اخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 30-01-2020

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي اخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 30-01-2020 استعدادا لمباراة الهلال السودانى في دورى ابطال افريقيا .

وجاءت اخبار الفريق كالتالى :

الشناوي يشارك في مران الأهلي

محمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، شارك في المران الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش، قبل السفر إلى السودان عصرا؛ استعدادا لمواجهة الهلال يوم السبت المقبل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وانتظم الشناوي في المران الجماعي للفريق بعد تعافيه من كدمة الظهر التي تعرض لها في مباراة النجم الساحلي الأخيرة التي أقيمت على استاد السلام.
وشارك الشناوي في مران الحراس تحت قيادة يانكون ميشيل، الذي اشتمل على تصويبات وبعض الفقرات الخاصة بمران الحراس الذي شارك فيه شريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

رمضان صبحي يشارك في جزء من مران الأهلي

رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، شارك في جزء من المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المقرر لها السبت المقبل في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وشارك صبحي في المران البدني وجزء من التقسيمة، ضمن برنامج تجهيزه، بعد تعافيه من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية.
وأدى الأهلي مرانه ظهر اليوم على ملعب التتش قبل السفر عصرا للسودان، ويخوض الفريق مرانه الأخير غدا الجمعة على ملعب فريق الهلال بالسودان.

اخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 30-01-2020

الأهلي يخوض مرانًا بدنيًا قويًا قبل السفر للسودان

الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، خاض تدريبات بدنية قوية تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال، في ختام تحضيراته بالقاهرة قبل السفر عصر اليوم إلى السودان؛

لمواجهة الهلال المقرر إقامتها بعد غد السبت في ختام جولات المجموعة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وخصص الجهاز الفني فقرة بدنية مطولة في بداية المران، تحت قيادة توماس بينكيل، قبل تنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

وأدى الأهلي مرانه الأخير في القاهرة ظهر اليوم على ملعب التتش قبل التوجه إلى مطار القاهرة والسفر إلى السودان لمواجهة الهلال الحاسمة في سباق الصعود لدور الثمانية.

الأهلي يصطحب الشيف الدالي في رحلة السودان

سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أن الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، قرر اصطحاب الشيف محمد الدالي في رحلة السودان التي تبدأ اليوم الخميس؛ استعدادا لمواجهة الهلال السوداني المقرر إقامتها بعد غدٍ السبت في الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار عدلي إلى أن الجهاز الفني فضل اصطحاب شيف الفريق؛ للاطمئنان على كافة التفاصيل الخاصة بإعداد وتجهيز وجبات الطعام للاعبين في رحلة السودان.

يذكر أن الأهلي يتصدر قمة مجموعته الثانية برصيد عشر نقاط ويأتي خلفه النجم الساحلي والهلال السوداني بتسع نقاط، ثم بلاتينيوم الزيمبابوي بنقطة واحدة.

 

 

 

السابق
رمضان صبحي يشارك في جزء من مران الأهلي
التالي
الأهلي يخوض مرانًا بدنيًا قويًا قبل السفر للسودان

اترك تعليقاً