آخر الأخبارأخبار الأهلي

الاهلي ضد الهلال السوداني | 3 رسائل من الخطيب للاعبي الاحمر

الاهلي ضد الهلال السوداني| 3 رسائل من الخطيب للاعبي الاحمر.

ترأس محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي بعثة الفريق الأول المتجهة إلى أم درمان استعدادًا لمباراة الاهلي ضد الهلال السوداني ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على الهلال السوداني في التاسعة مساء يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعقد محمود الخطيب جلسة خاصة مع اللاعبين في مطار القاهرة قبل السفر إلى السودان من أجل التحدث معهم حول بعض الأمور التي قد تساعدهم على الخروج بالنتيجة المرجوة من اللقاء.

كما ان وجه محمود الخطيب 3 رسائل للاعبين خلال الجلسة التي جمعته معهم مساء اليوم الخميس، حيث حرص رئيس الأهلي على توجيه اللاعبين بشأن التعامل مع الخصم والحكم والجماهير.

وجاءت الرسالة الأولى من الخطيب للاعبين بشأن ضرورة إدراك الجميع أهمية اللقاء وأن الأهلي يسعى ويبحث دائمًا عن حصد اللقب، وهو ما يمثل مسؤولية كبيرة على عاتق الجميع من أجل تحقيق آمال الجماهير في التأهل لربع نهائي دوري الأبطال.

أما في الرسالة الثانية شدد الخطيب على ضرورة الابتعاد عن الاعتراض على القرارات التحكيمية في ظل حالة التوتر التي يشهدها اللقاء، ورغبة كل فريق في حجز بطاقة التأهل، مُشيرًا إلى أن التركيز مع الحكم والاعتراض على قراراته قد يكلف البعض البطاقات الصفراء والحمراء.

وأكد رئيس الأهلي في رسالته الثالثة أنه ليس هناك داعي التركيز مع مناوشات الجماهير، مُشيرًا إلى أنه بإمكان أي لاعب إجبار الخصم على احترامه من خلال الأداء الجيد وعدم إثارة الجماهير بأي إشارات أو حركات تشعل غضب المدرجات.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد خليل

كاتب ومحرر صحفي عمل بالعديد من المواقع الرياضية ، يقوم بتغطية الاخبار الرياضية المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق