ألعاب أخرى

منتخب اليد يواجه بلجيكا في ثاني مبارياته بدورة لاتفيا

منتخب اليد يواجه بلجيكا في ثاني مبارياته بدورة لاتفيا

يلتقي في السادسة من مساء اليوم الجمعة، منتخب مصر الأول لكرة اليد، مع بلجيكا في ثاني مبارياته الودية بدورة لاتفيا في المحطة الأخيرة قبل المشاركة في بطولة العالم المقرر إقامتها في ألمانيا والدنمارك بداية من ١٠ يناير المقبل.

ويسعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الإسباني ديفيد ديفيز للخروج بأكبر استفادة فنية من الوديات الثلاث التي يلعبها المنتخب في لاتفيا.

وكان المنتخب قد فاز أمس الخميس على أوكرانيا في مباراته الأولى ٢٥-٢٤، ويواجه لاتفيا في الثانية عشرة ظهر غد السبت في المباراة الأخيرة.

تضم قائمة المنتخب 17 لاعبًا وهم “كريم هنداوي وعصام الطيار وعمر الوكيل وكريم أيمن وعلي زين ويحيى الدرع وعبد الرحمن فيصل وعمر حجاج وإسلام حسن وأحمد خيري وأحمد الأحمر ويحيى خالد ومحمد سند وأكرم يسري وإبراهيم المصري ومحمد ممدوح هاشم ومحمد جمال”.

يضم الجهاز الفني: الاسباني ديفيد ديفيز المدير الفني، وحسين زكي وهاني الفخراني مدربين مساعدين، وسيرجيو سانشيز مخطط الأحمال، ونور أبوزيد المدير الإداري، ومحمد شوقي طبيبا للمنتخب.

من المقرر أن يبدأ المنتخب الوطني مبارياته في المونديال بمواجهة السويد في التاسعة والنصف مساء الجمعة 11 يناير “بتوقيت القاهرة”، وفي مبارياته الثانية يواجه المنتخب القطري في الرابعة والنصف مساء الأحد 13 يناير، وفي مباراته الثالثة يواجه الأرجنتين في السابعة مساء الاثنين 14 يناير، وفي مباراته الرابعة يواجه المجر في السابعة مساء الأربعاء 16 يناير، ويختتم مباريات الدور الأول بمواجهة أنجولا في الرابعة والنصف مساء الخميس 17 يناير.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضييمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى