آخر الأخبار

الاهلي ضد الهلال السوداني | بعثة الاحمر لم تغادر ملعب مباراة الهلال حتى الآن

موعد مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي

 

لم يغادر الفريق الأول بالنادي الأهلي ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان حتى الآن، على الرغم من مرور ما يقرب الساعة من موعد انتهاء مباراة الاهلي ضد الهلال السوداني

وفضّلت السلطات الأمنية بقاء أفراد بعثة النادي الأهلي في ملعب الجوهرة الزرقاء لفترة طويلة بعد انتهاء المباراة، من أجل إخلاء المدرجات ومحيط الملعب بشكل نهائي.

وتتواجد جميع أفراد بعثة النادي الأهلي بما فيها محمود الخطيب، رئيس النادي والبعثة وحسام عيسى، سفير مصر في السودان بغرفة خلع الملابس بالملعب، في انتظار الإشارة بالانطلاق والتوجه إلى فندق الإقامة.

وفرضت قوات الأمن السودانية المكونة من الجيش والشرطة طوقًا أمنيًّا حول لاعبي الفريق الأول بالأهلي في وسط ملعب الجوهرة الزرقاء بالسودان، عقب نهاية المباراة الأهلي، حيث قامت قوات الأمن السودانية بتأمين لاعبي الأهلي، بعدما رفضت بعض جماهير الهلال السوداني مغادرة ملعب الجوهرة عقب نهاية المباراة، التي شهدت أحداث شغب استدعت توقف اللقاء لمدة عشر دقائق، قبل أن تستكمل المباراة مجددًا.

من جهته أجرى السفير حسام عيسى، اتصالات مكثفة بوزير الداخلية السوداني والمسؤولين عن قوات الجيش السوداني، لتأمين بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي ومقر إقامتها هناك، وذلك عقب مواجهة الهلال في الجولة الختامية من منافسات المجموعة الثانية.

ومن المنتظر أن تتوجه بعثة النادي الأهلي في طريقها للعودة إلى القاهرة غدًا الخميس، من أجل بدء الاستعداد لمنافسات الفريق الأول المقبلة والتي ستكون بدايتها بمواجهة بيراميدز في الدوري.

واقتنص النادي الأهلي تعادلًا ثمينًا من فم الهلال السوداني بهدف لكل فريق في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بالجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وبتلك النتيجة، تأهل النادي الأهلي بشكل رسمي للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا كوصيف عن المجموعة الثانية بعدما حصد 11 نقطة خلف النجم الساحلي التونسي صاحب الـ 10 نقاط.

السابق
مواجهات الزمالك المحتملة في دوري ابطال افريقيا
التالي
مواجهات الأهلي المحتملة في دوري ابطال افريقيا

اترك تعليقاً