آخر الأخبار

مخلص ونتيجة مباراة بيرنلي ضد ارسنال في الدوري الإنجليزي

مخلص ونتيجة مباراة بيرنلي ضد ارسنال

 

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي مخلص ونتيجة مباراة بيرنلي ضد ارسنال ،إطار مباريات الجولة ال23 في بطولة الدوري الانجليزي

الذي أقيم ظهر يوم الأحد ،بملعب تيرف مور ،إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرون في بطولة الدوري الانجليزي

ملخص ونتيجة مباراة بيرنلي ضد ارسنال في الدوري الإنجليزي

بدأ فريق ارسنال المباراة مهاجمآ مرمي فريق بيرنلي في الدقيقة 14 كرة طولية رائعة من ديفيد لويز مدافع آرسنال إلى أوباميانج الذي انفرد بالمرمى من يسار منطقة الجزاء سدد الكرة لكن بعيدة عن المرمى

يواصل ارسنال الهجوم في الدقيقة 21 تسديدة من أوزيل لاعب خط وسط آرسنال ارتطمت بخط الدفاع ووصلت إلى لاكازيت على نقطة الجزاء ومن ثم انقاذ من لاعب بيرنلي قبل أن يسدد الكرة.

الدقيقة 25 كرة مقوسة رائعة من أوزيل على رأس مصطافي مدافع آرسنال سددها لكن فوق عارضة حارس بيرنلي.

ملخص ونتيجة مباراة بيرنلي ضد ارسنال في الدوري الإنجليزي

الدقيقة 34 تمريرة سحرية من وسط الملعب إلى أوبيامنج لاعب آرسنال داخل منطقة الجزاء الذي انفرد بالمرمى وحاول تسديد الكرة من فوق حارس مرمى بيرنلي لكن تصدى لها الحارس ببراعة.

يواصل ارسنال الهجوم في الدقيقة 40 عرضية خطيرة من الطرف الأيسر على رأس مي مدافع بيرنلي سددها أعلى عارضة حارس مرمى آرسنال.

الدقيقة 44 كرة مقوسة رائعة من ركلة حرة من الطرف الأيسر على رأس رودريجيز لاعب بيرنلي سددها بجوار القائم الأيمن.

ويحتسب الحكم دقيقة واحدة بدل ضائع بدون اي اضافة لتنتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف

الشوط الثاني في مباراة بيرنلي ضد ارسنال في الدوري الإنجليزي

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 53 عرضية من الطرف الأيمن لصالح بيرنلي شتتها دفاع آرسنال بصعوبة.

هجمة جديدة لفريق ارسنال في الدقيقة 63 انطلاقة سريعة من ويلوك لاعب آرسنال من وسط الملعب ومن ثم سدد الكرة لكن بعيدة عن المرمى.

وتشهد الدقيقة 73 انطلاقة سريعة من ويلوك لاعب آرسنال من وسط الملعب ومن ثم سدد الكرة لكن بعيدة عن المرمى.

ملخص ونتيجة مباراة بيرنلي ضد ارسنال في الدوري الإنجليزي

ضغط قوي وسيطرة كاملة من لاعبي ارسنال بحثآ عن هدف التقدم في الدقيقة 76 اختراق رائع من بيرلين لاعب آرسنال من الطرف الأيمن، ومن ثم تسديدة قوية بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء لكن بعيدة عن المرمى.

الدقيقة 80 كرة عرضية من الطرف الأيمن على رأس مكنيل الذي مررها رائعة على قدم رودريجيز سددها قوية ارتطمت بالعارضة ثم خط المرمى وشتتها لاعبي آرسنال.

وتشهد الدقيقة 88 كرة عرضية رائعة من الطرف الأيمن على قدم دوايت مكنيل داخل منطقة الجزاء سددها قوية بالقدم اليسرى أعلى عارضة مرمى آرسنال.

ويحتسب الحكم ثلاثة دقائق وقت بدل ضائع بدون اي اضافة لتنتهي أحداث المباراة بالتعادل السلبي بين فريق بيرنلي ونظيرة ارسنال بدون اهداف

السابق
شريف إكرامي يعلن رحيلة عن النادي الأهلي نهاية الموسم
التالي
بيراميدز ضد إف سي نواذيبو ا السعيد يقود هجوم الفريق

اترك تعليقاً