جدول ومواعيد مباريات اليوم الاربعاء 5 -2 – 2020 والقنوات الناقلة
جدول ومواعيد مباريات اليوم

 

يقدم لكم موقع ايجى سبورت جدول ومواعيد مباريات اليوم الاربعاء 5 -2 – 2020 والقنوات الناقلة وتقام اليوم عدة مباريات في مختلف ملاعب العالم الدوري المصري والدوري الإيطالي وكأس الاتحاد الانجليزي وكأس المانيا.

مواعيد مباريات الدوري المصري الاربعاء 5 -2 – 2020

وتقام مباراة واحدة من الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز الساعة السابعة والنصف بين الزمالك ضد حرس الحدود، وتذاع جميع مباريات الدوري عبر اثير مجموعة قنوات أون سبورت وتايم سبورت

جدول ومواعيد مباريات اليوم الاربعاء 5 -2 – 2020 والقنوات الناقلة.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي الاربعاء 5 -2 – 2020

وتقام مباراة مؤجلة من الأسبوع السابع عشر من دوري الكالتشيو الايطالي الساعة العاشرة إلا ربع بين لاتسيو ضد هيلاس فيرونا، وتذاع جميع المباريات عبر اثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي الاربعاء 5 -2 – 2020

وتبدأ مباريات الأسبوع الثالث والعشرون من بطولة الدوري الفرنسي وتبدأ الساعة الثامنة مساء بين اوليمبيك ليون ضد أميان، ووسانت إيتيان ضد أوليمبيك مارسيليا، تولوز ضد ستراسبورج، و ستاد بريست 29 ضد بوردو، وتذاع جميع المباريات عبر اثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية.

مواعيد مباريات كأس الاتحاد الانجليزي الاربعاء 5 -2 – 2020

وتقام مباراة واحدة من دور ال32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي الساعة العاشرة الا ربع بين توتنهام ضد ساوثامبتون، وتذاع جميع المباريات عبر اثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية.

مواعيد مباريات كأس المانيا الاربعاء 5 -2 – 2020

وتقام مباريات دور ال16 من بطولة كأس ألمانيا وتبدأ الساعة السابعة والنصف بين باير ليفركوزن ضد شتوتجارت، والساعة العاشرة الا ربع بين بايرن ميونخ ضد هوفنهايم، وتذاع جميع المباريات عبر اثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *