آخر الأخبارأخبار الزمالك

نهاية لقاء الزمالك وبتروجيت بهدفين دون رد للفارس الأبيض

الزمالك وبتروجيت

 

حقق نادي الزمالك الفوز على ضيفه نادي بتروجت بهدفين دون رد في مباراة الأسبوع الثامن عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز على ملعب بترو سبورت.

وبدأ الشوط بسيطره وإستحواذ من نادي الزمالك الذي ظل استحواذ على الكره وشكل خطوره كبيره جدا على مرمى بتروجيت وسط تراجع في أداء بتروجيت الذي سيطر قليلا على الكره وحاول على مرمى الزمالك ببعض الفرص القليله وفي الدقيقه 23 سجل نادي الزمالك هدفه الأول عن طريق “محمود عبد المنعم كهربا” وظل الزمالك يحاول خطف الهدف الثاني ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف.

وبدأ الشوط الثاني وظل الزمالك هو المسيطر والمستحوذ على مجريات اللقاء وسط بعض المحاولات لفريق بتروجيت لخطف هدف التعادل ولكن في الدقيقه 54 سجل الزمالك هدفه الثاني عن طريق ركلة جزاء سجلها “فرجاني ساسي” وسيطر لاعبو بتروجيت لبعض الوقت على الكره وشكلوا خطوره على مرمى الزمالك عن طريق بعض التسديدات كما شكل الزمالك خطوره كبيره على مرمى بتروجيت بحثا عن تسجيل الهدف الثالث ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

وبهذه النتيجه يصل الزمالك إلى النقطه 38 في صدارة الدوري المصري الممتاز بينما يقف رصيد بتروجيت عند النقطه 15 في المركز السابع عشر.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

رامي خميس

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، مختص بتغطية أخبار نادي الزمالك المصري ، والدوري المصري الممتاز يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني Ramykhamis7@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق