آخر الأخبار

حسن شحاتة يقترب من التدريب في الدوري التونسي

حسن شحاتة

 

أعلنت تقارير صحفية تونسية عن مفاجأة من العيار الثقيل وهي اقتراب المعلم حسن شحاتة مدرب منتخب مصر السابق من العودة للتدريب مجددًا خلال الفترة المقبلة، وتولي القيادة الفنية من خلال بوابة أحد الأندية التونسية بالموسم الحالي.

وأكدت الصحيفة التونسية اليوم الأربعاء، الموافق 5/2 أن المعلم نجم الكرة المصرية ومدرب منتخب الفراعنة السابق دخل بقوة ضمن دائرة ترشيحات نادي النجم الساحلي التونسي لتولي القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة، خلفًا للمدرب الاسباني خوان كارلوس جاريدو والذي اقترب من الرحيل عن تدريب الفريق.

وأكدت الصحيفة التونسية أن حسن شحاتة هو أقرب المرشحين لتولي تدريب النجم الساحلي، ومن المؤكد أن المعلم سيصل إلي مدينة “سوسة” التونسية خلال الساعات المقبلة للتفاوض وإتمام العقود مع إدارة النجم بخصوص تولي تدريب الفريق التونسي خلال المرحلة القادمة.

وأشارت الصحيفة أن نجم الزمالك السابق ليس الوحيد المرشح لتولي القيادة الفنية للنجم الساحلي ولكن هناك أسماء بعض المدربين مطروحة على إدارة الايتوال لقيادة الفريق من بينها منتصر الوحيشي.

واقترب الاسباني “جاريدو” من الرحيل عن تدريب فريق النجم الساحلي التونسي خلال الفترة الحالية بسبب سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة تحت قيادته، بالإضافة عدم استقرار علاقاتة مع الإدارة وجماهير النادي وحدث ذلك بعد تصريحاته الهجومية ضد الإدارة عقب تأهل الفريق لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الجدير بالذكر أن النجم يحتل الساحلي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 19 نقطة، وحسم الفريق تأهله لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعدما تصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 12 نقطة.

السابق
فايلر يعلن قائمة الأهلي ضد بيراميدز بالدورى
التالي
بيان نادي بيراميدز بشأن عدم إذاعة مباراته مع الأهلي الخميس المقبل

اترك تعليقاً