مقالات وحوارات

الأهلي يسعى لتخطي كمين الداخلية في أولى مبارايات ’’لاسارتي’’

 

يلتقي اليوم في تمام السادسة مساء فريقا الأهلي و الداخلية في مباراة مؤجلة من الأسبوع السادس للدوري العام المصري وستقام المباراة على ستاد بتروسبورت وبقيادة تحكيمية للدولي أمين عمر، ويعاونه محمود أبو الرجال وهاني عبد الفتاح، وهشام توفيق حكماً رابعاً، وكل من أحمد العدوي وسعيد حمزة حكماً خامساً.

قيادة فنية جديدة للأهلي ضد الداخلية

ويدخل المارد الاحمر مباراة اليوم تحت قيادة فنية جديدة للمدرب الأورجواياني مارتن لاسارتي الذي سيقود الفريق في هذه المواجهة أمام الداخلية وستكون هذه المباراة هي الأولى لهذا المدرب الجديد, وبالتالي سيسعى اللاعبون للظهور بمستوى جيد وتحقيق الثلاث نقاط أمام مدربهم الجديد الذي يحتاج لاخذ ثقة الجماهير منذ الوهلة الأولى.

قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية ’’غياب سليمان وعاشور وإنضمام فتحي ومعلول’’

وكان الجهاز الفني  قد أعلن قائمته لمواجهة الداخلية وتم إستبعاد كلا من حسام عاشور ووليد سليمان وعلي لطفي ومحمد نجيب وسعد سمير وصلاح محسن وساليف كوليبالي , بينما شهدت القائمة عودة الثنائي الدولي علي معلول وأحمد فتحي وبالتالي ستكون العناصر متاحة أمام الجهاز الفني من أجل وضع التشكيل الأمثل.

تشكيل القلعة الحمراء المتوقع أمام الداخلية

بالنظر للقائمة المتاحة لدى الجهاز الفني من المتوقع أن يلعب الأهلي في حراسة المرمى بشريف إكرامي أمامه محمد هاني وأيمن أشرف في اليمين كريم نيدفيد وفي اليسار علي معلول وفي الوسط هشام محمد وعمرو السوليه أمامهم ناصر ماهر وأحمد الشيخ ومروان محسن ووليد آزارو.

طريقة اللعب المتوقعة 

قد تقلب اليوم الطريقة إلي 4_4_2 في وجود الثنائي وليد آزارو ومروان محسن كرأس حربة ومن خلفهم ناصر ماهر و أحمد الشيخ وقد يجلس مروان محسن ويبدأ وليد آزارو ومن خلفه محمد شريف وتكون الطريقه في هذه الحاله 4_2_3_1 وسيلعب ناصر ماهر في المركز رقم ’’10’’ وأحمد الشيخ كجناح يمين.

في منطقة وسط الملعب سيلعب الثنائي هشام محمد وعمرو السوليه وسيأخذ السوليه أدوار هجوميه أثناء الإستحواذ على الكره, في قلب الدفاع سيلعب الثنائي أيمن أشرف ومحمد هاني.

وعليهم التركيز الشديد لأنهما سيلعبا في غير موضعهما نظرا للنقص العديد في هذا المركز, وسيتواجد كريم نيدفيد في الباك اليمين ومعه أحمد الشيخ كجناح, وفي الظهير الأيسر من المتوقع أن يعود الدولي التونسي علي معلول وهو عنصر مهم جدا للمارد الأحمر.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق