جدول ومواعيد مباريات اليوم السبت 8 -2 – 2020 والقنوات الناقلة

 

يقدم لكم موقع ايجى سبورت جدول ومواعيد مباريات اليوم السبت 8 -2 – 2020 والقنوات الناقلة وتقام اليوم عدة مباريات في مختلف ملاعب العالم الدوري المصري والانجليزي والاسباني والايطالي والالماني.

مواعيد مباريات الدوري المصري السبت 8 -2 – 2020

وتبدأ مباريات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز وتبدأ الساعة الثانية والنصف بين الاتحاد ضد أسوان، والساعة الخامسة نادي مصر ضد سموحة، والساعة السابعة والنصف بين مصر المقاصة ضد الإنتاج الحربي، وتذاع جميع مباريات الدوري عبر اثير مجموعة قنوات أون سبورت وتايم سبورت.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي السبت 8 -2 – 2020
وتبدأ مباريات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة دوري البريميرليج وتبدأ الساعة الثانية والنصف بين إيفرتون ضد كريستال بالاس، والساعة السابعة والنصف بين برايتون ضد واتفورد، وتذاع جميع مباريات الدوري عبر اثير مجموعة قنوات بي ان سبورت.

جدول ومواعيد مباريات اليوم السبت 8 -2 – 2020 والقنوات الناقلة.

مواعيد مباريات الدوري الأسباني السبت 8 -2 – 2020

وتبدأ مباريات الاسبوع الثالث والعشرين من بطولة الدوري الإسباني وتبدأ الساعة الثانية بين ليفانتي ضد اليجانس، الساعة الخامسة بين خيتافي ضد فالنسيا، والساعة السابعة والنصف بين بلد الوليد ضد فياريال، والساعة العاشرة بين أتليتكو مدريد ضد غرناطة، وتذاع جميع مباريات الدوري عبر اثير مجموعة قنوات بي ان سبورت.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي السبت 8 -2 – 2020
وتبدأ مباريات الأسبوع السادس والعشرين من بطولة دوري الكالتشيو وتبدأ الساعة الرابعة بين فيورنتينا ضد أتالانتا، والساعة السابعة بين تورينو ضد سامبدوريا، والساعة العاشرة إلا ربع بين هيلاس كورونا ضد اليوفينتوس، وتذاع جميع مباريات الدوري عبر اثير مجموعة قنوات بي ان سبورت.

مواعيد مباريات الدوري الألماني السبت 8 -2 – 2020
وتبدأ مباريات الأسبوع الحادي والعشرين من بطولة دوري البوندزليجا وتبدأ الساعة الرابعة والنصف بين شالكه ضد بادربورن، وفرايبورج ضد هوفنهايم، والساعة السابعة والنصف بين باير ليفركوزن ضد بوروسيا دورتموند، وتذاع جميع مباريات الدوري عبر اثير مجموعة قنوات بي ان سبورت.

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي السبت 8 -2 – 2020
وتبدأ مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من بطولة دوري البوندزليجا وتبدأ الساعة السادسة والنصف بين أولمبيك مارسيليا ضد تولوز،والساعة التاسعة بين أميان ضد موناكو، وتذاع جميع مباريات الدوري عبر اثير مجموعة قنوات بي ان سبورت.