أخبار الأهلي

نشرة أخبار الأهلي المصري اليوم السبت 08-02-2020

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي نشرة أخبار الأهلي المصري اليوم السبت 08-02-2020 استعدادا لمباراة طلائع الجيش القادمة في بطولة الدورى.

وجاءت اخبار الفريق كالتالى:

جلسة علاج لرمضان صبحي في مران اليوم

رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدى جلسة علاج طبيعي وبعض التدريبات التأهيلية، على هامش مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش.

ويقوم صبحي، بتنفيذ الجزء الأخير من برنامجه التأهيلي تمهيدا لعودته إلى المشاركة في المران الجماعية وتجهيزه للمرحلة المقبلة التي يخوض خلالها الفريق الكثير من التحديات محليا وإفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش التي تقام يوم الاثنين المقبل في الجولة الـ17 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

اشرف يشارك في مران اليوم

أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك في المران الجماعي للفريق الذي أقيم ظهر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة

وكان «أشرف» قد اكتفى بأداء جانب من التدريبات الاستشفائية والتأهيل في «الجيم» على هامش المران الجماعي للفريق أمس الجمعة.

نشرة أخبار الأهلي المصري اليوم السبت 08-02-2020

انتظام متولى في مران اليوم

محمود متولى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في التدريبات الجماعية للفريق التي تقام ظهر اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وكان متولي قد حصل على راحة سلبية من التدريبات الجماعية للفريق أمس الجمعة، قبل أن يعود وينتظم في المران ظهر اليوم .

ربيعة يتدرب في الحيم

رامي ربيعة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اكتفى بأداء جلسة في «الجيم»، على هامش مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها يوم الاثنين المقبل.

وخاض ربيعة، بعض الفقرات التأهيلية، ضمن البرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لبعض اللاعبين؛ للتخلص من حالة الإجهاد العضلي وتجهيزهم للمرحلة المقبلة.
وخاض الفريق مرانه ظهر اليوم على ملعب التتش، في إطار التحضير لمواجهة طلائع الجيش.

برنامج خاص للشحات لعلاج الإجهاد

حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك في جزء من مران الفريق الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب التتش، ثم استكمل مرانه بأداء جلسة في الجيم.
ويسعى الجهاز الفني لتجهيز جميع اللاعبين، من خلال وضع برنامج للتخلص من حالة الإجهاد العضلي؛ بسبب ضغط المباريات، إلى جانب تنفيذ بعض اللاعبين لتدريبات استشفائية.

فقرة خاصة للتصويب على المرمي

ديفيد سيزا المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حرص على قيادة اللاعبين في فقرات متنوعة للتصويب على المرمى .

وقام «سيزا» بإعداد فقرات متنوعة للتصويب على المرمى من مختلف الزوايا؛ شارك فيها جميع اللاعبين على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة .

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق