أخبار الأهلي

يوسف يتحدث عن قرعة دور المجموعات وأهداف الأهلي

 

أكد محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا جاءت متوازنة بالنسبة لفريقه.

وكانت مراسم قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا قد اجريت أمس واسفرت عن وقوع الأهلي في المجموعة الرابعة والتي تضم أندية فيتا كلوب الكونغولي وسيمبا التنزاني وشبيبة الساورة الجزائري.

وأضاف: فيتا كلوب منافس قوي وحصد مركز وصيف الكونفدرالية فى النسخة الأخيرة بعد الخسارة امام الرجاء المغربي في النهائي بالإضافة إلى سيمبا الذي يعد أحد أكبر الأندية صاحبة التاريخ في تنزانيا برفقة يانج أفريكانز .

حيث يمتلك الثنائي التنزاني تاريخ وسمعة كبيرة في القارة الإفريقية فضلا عن شبيبة الساورة الجزائري الذي يتطلع هو الآخر لتقديم نتائج مميزة في ظهوره بدور المجموعات.

وأوضح أن الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في ضربة البداية بالقاهرة ، مؤكدًا أن البداية القوية دائما تبقى مهمة للغاية.

خاصة أنها تمنح اللاعبين الثقة لاستكمال المشوار بقوة وترسل رسالة لجميع المنافسين بشأن قوة الفريق ورغبته في حسم الأمور مبكرا في المجموعة من أجل حجز بطاقة التأهل إلى ربع النهائي.

وأشار يوسف إلى أن ترتيب مواجهات الأهلي في دور المجموعات جاء جيدا للغاية ، مؤكدًا أن البداية مع فيتا كلوب في القاهرة.

ثم مواجهة شبيبة الساورة في الجزائر قبل خوض مباراة سيمبا التنزاني في القاهرة أمر جيد للغاية وترتيب مناسب يساعد الفريق على تجميع عدد نقاط متميز يقرب الفريق خطوات من التأهل.

وذكر أن الأهلي يحترم جميع منافسيه ، ويسعى لتحقيق انطلاقة قوية لتفادي تكرار انطلاقة النسخة الماضية التي شهدت التعادل أمام الترجي في الجولة الأولى والخسارة أمام كمبالا الأوغندي في الجولة الثانية مؤكدًاأهمية ضربة البداية القوية أمام فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الأولى.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمد الصو

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية أخبار النادي الأهلي المصري ، والمنتخب الوطنى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق