كارتيرون: الزمالك استحق الفوز على الإسماعيلي وجاهزون للترجي
كشف حساب باتريس كارتيرون مع نادي الزمالك حتى الآن

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن سعادته البالغة بعد الفوز على الإسماعيلي وكذلك الأدا ء المميز للاعبين والروح التي كانت موجودة في الملعب.. مشيرا إلى أنه يعلم تماما أن الفوز على الدراويش بعقر داره صعب للغاية لكنه تحقق بفضل عزيمة اللاعبين.

وأضاف كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب لقاء الإسماعيلي اليوم  أنه أجرى تعديلات في تشكيلته خلال مواجهة الإسماعيلي اليوم لإراحة بعض اللاعبين قبل لقاء السوبر الافريقي.

وواصل كارتيرون بأنه فضل عدم مشاركة حازم إمام ومحمد عبد الشافي اليوم، وكذلك تم الدفع بأحمد زيزو في آخر ربع ساعة، موضحا أن التشكيل الذي شارك اليوم لن يشارك بنسبة 100% أمام الترجي التونسي في السوبر.

كما أشار كارتيرون إلى أنه طالب اللاعبين بين الشوطين بتمالك الأعصاب والهدوء والتركيز في الكرة وعدم الاعتراض على الحكم مشددا عليهم بأن الفوز بالكرة وليس بالعصبية.

وتابع مدرب الزمالك بأنه كان لابد أن يظهر الفريق صورة إيجابية وقوية تؤكد للجميع أن وصوله للسوبر الافريقي وحصد الكونفيدرالية لم يكن من فراغ.

وأوضح كارتيرون أن  السوبر الافريقي فرصة رائعة  حيث ان الفريق لم يفز به منذ عام 2003.

وختم كارتيورن بأن الاستشفاء مهم للغاية للاعبين حتى موعد لقاء الترجي وتجهيز اللاعبين نفسيًا.. مشيرا إلى أنه يركز على كل مباراة بشكل منفرد وتركيزنا حاليًا على لقاء الترجي التونسي وبعده نبدأ الاستعداد لمباراة القمة في السوبر المصري.

وفاز الزمالك على الإسماعيلي مساء اليوم بالإسماعيلية بهدفين لهدف في الجولة الـ 17 للدوري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *