نشرة أخبار الأهلي المصري اليوم الإثنين 10-02-2020
نشرة أخبار الأهلي المصري اليوم الإثنين 10-02-2020

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي نشرة أخبار الأهلي المصري اليوم الإثنين 10-02-2020 قبل مباراة طلائع الجيش التى تقام مساء اليوم في بطولة الدوري العام

وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

الأهلي يواجه طلائع الجيش في الدوري.. اليوم

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يستضيف فريق طلائع الجيش، في السابعة والنصف من مساء اليوم الإثنين، على استاد القاهرة، في إطار الجولة السابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

يتطلع الأهلي في مواجهة طلائع الجيش إلى حصد نقاط المباراة، لتعزيز تربعه على صدارة جدول مسابقة الدوري، واتخاذ خطوة نحو تحقيق اللقب للموسم الخامس على التوالي، وللمرة الـ42 في تاريخه.

ويدخل الأهلي المباراة وفي جعبته 39 نقطة، جمعها من 13 انتصارًا بالعلامة الكاملة، بعدما حقق الفوز على فرق: «سموحة – الإنتاج الحربي – أسوان – الجونة – وادي دجلة – حرس الحدود – الإسماعيلي – الاتحاد السكندري – مصر المقاصة – إف سي مصر – طنطا – المقاولون العرب – بيراميدز».

ويتمتع الأهلي بأقوى خط هجوم في الدوري، بعدما نجح لاعبوه في تسجيل 37 هدفًا، كما يعد صاحب أقوى خط دفاع، حيث لم تستقبل شباكه سوى ثلاثة أهداف فقط.

عبد الحفيظ يوضح موقف الأهلي من تأجيل لقاء الزمالك بالدوري

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن النادي لم يتلق أي خطابات من اتحاد الكرة بخصوص تأجيل لقاء الزمالك في ختام مباريات الدور الأول للدوري الممتاز والمحدد لها يوم ٢٤ من الشهر الجاري.

وأوضح عبد الحفيظ أن تأجيل لقاء الزمالك في الدوري لم يتم مناقشته من الأساس وفق ترتيبات الجهاز الفني لجدول الدوري المعلن من لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة طلائع الجيش في السابعة والنصف مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من الدوري الممتاز.

عبد الحفيظ يعلن موعد السفر إلى الإمارات

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إنه تحدد يوم ١٧ من الشهر الجاري موعدا للسفر إلى الإمارات؛ استعدادا لمواجهة فريق الزمالك في السوبر المصري.
وأوضح أنه يجري التنسيق مع الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر المدير الفني للفريق لتحديد برنامج الفريق التدريبي في الإمارات.

نشرة أخبار الأهلي المصري اليوم الإثنين 10-02-2020

سعد سمير يبدأ المرحلة الثانية من العلاج الطبيعي

سعد سمير، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يخوض تدريباته العلاجية بشكل مستمر على هامش التأهيل بعد الجراحة التي خضع لها في وتر أكيلس.
وأوضح الجهاز الطبي للأهلي أن اللاعب بدأ المرحلة الثانية من العلاج الطبيعي التي تنتهي قبل سفره إلى ألمانيا لتحديد برنامجه التأهيلي.

محاضرة فنية للاعبي الأهلي قبل لقاء الطلائع اليوم

رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعقد محاضرة فنية للاعبين في الخامسة مساء اليوم الاثنين؛ استعدادا لمواجهة فريق طلائع الجيش.
ويحدد رينيه فايلر للاعبين خلال المحاضرة طريقة اللعب في مباراة اليوم، ويعلن تشكيل الفريق الذي يخوض لقاء طلائع الجيش.
ودخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، معسكر مغلق أمس الأحد استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش، التي تقام مساء اليوم الاثنين في الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الممتاز.

رمضان صبحي ينتظم في التدريبات الجماعية نهاية الأسبوع الجاري

رمضان صبحي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي ينتظم في التدريبات الجماعية نهاية الأسبوع الجاري.
وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي إن اللاعب سينتظم في التدريبات الجماعية تدريجيا،

مشيرا إلى أن حالة اللاعب الفنية والبدنية بعد الانتظام في التدريبات الجماعية هي التي ستحدد مدى إمكانية لحاقه بمباراة السوبر يوم ٢٠ فبراير الجاري.
وكان رمضان صبحي يعاني من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية، قبل أن يخوض برنامجه التأهيلي والعلاجي خلال الفترة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *