أخبار الزمالك

نشرة أخبار الزمالك اليوم الأثنين 10-02-2020

نشرة أخبار الزمالك اليوم الأثنين 10-02-2020

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، نشرة أخبار الزمالك اليوم الأثنين 10-02-2020  استعدادا للسوبر الافريقي أمام الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل 14-02-02-2020

جلسة فنية بين كارتيرون ولاعبي الزمالك

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على عقد جلسة سريعة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية المقامة حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وطالب كارتيرون اللاعبين بغلق ملف مباراة الإسماعيلي أمس والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين لهدف بشكل نهائي، والتركيز على مواجهة الترجي التونسي ببطولة السوبر الإفريقي.

تدريبات استشفائية للاساسين في مران الزمالك اليوم

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأساسيين الذين خاضوا مواجهة الإسماعيلي أمس لبعض تدريبات الاستشفاء الخفيفة وذلك بعد خوض المباراة التي فاز بها الفريق بهدفين مقابل هدف.

نشرة أخبار الزمالك اليوم الأثنين 10-02-2020

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، على خوض اللاعبين لبعض التدريبات الخفيفة، وذلك منعا لتعرضهم للإرهاق.

اسماعيل يوسف يؤازر اللاعبين في مران الزمالك اليوم 

حرص إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادي على التواجد في مران الفريق اليوم وذلك قبل السفر إلى قطر لخوض مواجهة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي.

وتواجد تيجانا مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة في مران الفريق من أجل دعم اللاعبين والجهاز الفني قبل السفر إلى قطر لخوض مواجهة السوبر الأفريقي، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل.

يذكر ان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، كان قد اعلن في وقت سابق تكليف إسماعيل يوسف برئاسة البعثة المسافرة إلى قطر.

نشرة أخبار الزمالك اليوم الأثنين 10-02-2020

تدريبات قوية للاعبي الزمالك اليوم

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البدلاء والمستبعدين من مباراة أمس أمام الإسماعيلي في بطولة الدوري، مجموعة من التدريبات البدنية والفنية القوية على هامش المران المقام حاليا بملعب النادي.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على قيادة التدريبات بنفسه، حيث نفذ بعض التدريبات البدنية، ثم بدأ فقرة بدنية أخرى بالكرة وبدون الكرة.ويستعد الفريق لمواجهة نظيره الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل، على بطولة كأس السوبر الإفريقي، والذي سيقام بالدوحة.
نشرة أخبار الزمالك اليوم الأثنين 10-02-2020
تدريبات خاصة لاوباما ومصطفي محمد
قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعقد جلسة خاصة مع الثنائي يوسف إبراهيم “أوباما” ومصطفى محمد على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ملعب النادي.
وخضع الثنائي لفقرة تدريبة خاصة بالتسديد على المرمى بأكثر من وضعية، وذلك استعدادا لمواجهة الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل، بمباراة السوبر الإفريقي

السابق
الأهلي ضد صن داونز | إصابة مدافع الفريق تيبوجو لانجرمان
التالي
رسميا ..تأخير مباراة الأهلي ضد المصري 45 دقيقة بسبب السوبر الإفريقي

اترك تعليقاً