أخبار الأهلي

رسميا ..تأخير مباراة الأهلي ضد المصري 45 دقيقة بسبب السوبر الإفريقي

الأهلي ضد صن داونز

قرر الإتحاد المصري لكدة القدم تأجيل مباراة الأهلي ضد المصري المؤجلة من الأسبوع السادس لمسابقة الدورى الممتاز لمدة 45دقيقة.

وكان من المفترض ان تقام مباراة الأحمر والفريق البورسعيدي يوم الجمعة المقبل في السابعة والنصف مساء على ستاد  حرس الحدود بالاسكندرية

الا ان تم تاخير مباراة الأهلي ضد المصري 45 دقيقة لتقام في الثامنة والربع مساء بسبب تعارضها مع موعد مباراة السوبر الإفريقي الذي سيجمع نادي الزمالك بطل الكونفدرالية الافريقية مع الترجي التونسي بطل دورى ابطال افريقيا في السادسة مساء.

وتقام مباراة السوبر الإفريقي بين بطلي مصر وتونس على ستاد الدوحة بقطر في السادسة مساء.

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق طلائع الجيش، في السابعة والنصف من مساء اليوم الإثنين، على استاد القاهرة، في إطار الجولة السابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ويتطلع الأهلي في مواجهة طلائع الجيش إلى حصد نقاط المباراة، لتعزيز تربعه على صدارة جدول مسابقة الدوري، واتخاذ خطوة نحو تحقيق اللقب للموسم الخامس على التوالي، وللمرة الـ42 في تاريخه.

ويدخل الأهلي المباراة وفي جعبته 39 نقطة، جمعها من 13 انتصارًا بالعلامة الكاملة، بعدما حقق الفوز على فرق: «سموحة – الإنتاج الحربي – أسوان – الجونة – وادي دجلة – حرس الحدود – الإسماعيلي – الاتحاد السكندري – مصر المقاصة – إف سي مصر – طنطا – المقاولون العرب – بيراميدز».

ويتمتع الأهلي بأقوى خط هجوم في الدوري، بعدما نجح لاعبوه في تسجيل 37 هدفًا، كما يعد صاحب أقوى خط دفاع، حيث لم تستقبل شباكه سوى ثلاثة أهداف فقط.

السابق
نشرة أخبار الزمالك اليوم الأثنين 10-02-2020
التالي
تشكيل الاهلي ضد طلائع الجيش في الدوري المصري

اترك تعليقاً